العمل الاسلامي يؤيد مطالب “خيمة الرأي”

العمل الاسلامي يؤيد مطالب “خيمة الرأي”
الرابط المختصر

أكد النائب الثاني للأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي نمر العساف تأييد الحزب للمطالب العمالية والمهنية التي يرفعها العاملون في صحيفة الرأي منذ 19 يوما.

وقال العساف خلال زيارته ظهر الاثنين لخيمة الرأي أن الحزب يؤيد أي قضايا مطلبية عمالية تساهم في تحقيق العدالة والشفافية وتؤمن الحقوق المشروعة للعمال في مختلف أرجاء الوطن.

وتابع أن للرأي وضع خاص، لأنها قلعة من قلاع الوطن وصرح إعلامي مهم، وأكد أن الإصلاح لن يتحقق ما لم يجر إصلاح الإعلام وفتح الآفاق أمام الصحفيين ليمارسوا دورهم الطليعي بحرية.

ونقل العساف للمعتصمين تحيات الأمين العام للحزب الشيخ حمزة منصور الموجود خارج البلاد، مؤكدا استعداد الحزب لدعم أي توجه وطني ومطلبي للمعتصمين، وأمل أن تتجاوب الحكومة لمطالب العاملين في الرأي بما يحسن أوضاعهم ويرفع سوية العمل ويعمق انتماءهم لمؤسستهم التي قال أن لها دور قيادي وطني مهم.

وثمن مساعد رئيس التحرير المتحدث باسم المعتصمين طارق المومني زيارة العساف وتأييد الحزب للمعتصمين، وأكد أهمية الدور الإصلاحي الذي تقوم به الحركة الإسلامية التي قال أنها جزء أصل من المجتمع الأردني والحراك السياسي في المملكة.

وتستضيف خيمة "الاصلاح والتغيير" في السابعة من مساء اليوم الاثنين الدكتور عبدالحافظ الشخانبه وزير العمل رئيس مجلس إدارة الضمان الاجتماعي السابق للحديث حول الرأي والضمان والعمل ..هموم وشجون

أضف تعليقك