العضايلة أمينا عاما لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن‎

العضايلة أمينا عاما لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن‎
الرابط المختصر

Mohammad ersan <[email protected]>

Sat 13 Oct, 20:10 (13 hours ago)
to Arabi21

انتخب المؤتمر العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن السبت  المهندس مراد العضايلة أمينا عاما جديدا للحزب خلفا لامين الحزب الراحل محمد عواد الزيود.

وحصل العضايلة على 229 صوتًا مقابل 203 لمنافسه عقل الذي انسحب في الجولة الثانية.

وتنافس على منصب الأمين العام للحزب كل من العضايلة والأمين العام بالإنابة محمد عقل.

أكد العضايلة في كلمة له عقب الانتخابات على تمسك الحزب بالشراكة السياسية الحقيقية في المشهد الوطني في ظل ما يمر به الأردن من تحديات.

وأضاف العضايلة في  "نحن في خندق الأردن المتقدم دائماً دفاعاً عنه ولا نستأذن أحداً في دورنا في الدفاع عن الأردن"، مشيراً إلى أن الحزب يمد يده للجميع نحو الشراكة السياسية على أساس وحدة الأردن وحماية مقدراته، مع تأكيده على أن التحالف الوطني للإصلاح الذي اطلقه الحزب في الانتخابات النيابية والبلدية الماضية "سيظل حاضنة لكل وطني شريف للعمل وفق مصلحة الأردن وشعبه".

أما بخصوص موقف الحزب تجاه القضية الفلسطينية قال " لسنا فقط متضامنين مع القضية الفلسطينية بل نحن اهل قضية القدس وفلسطين ونعلن موقفنا الرافض لأي حلول على حساب فلسطين والأردن والشعب الأردني سيدفن صفقة القرن وسيظل السند القوي للعب الفلسطيني".

و شدد العضايلة أن الإصلاح الحقيقي هو الطريق الوحيد لحل المشكلات التي يواجهها الأردن والذي يتوافق عليه جميع الأردنيون، مضيفاً" الإصلاح هو عنوان مرحلتنا القادمة وسنتقدم إلى الناس بالبرامج السياسية والاقتصادية التي تحقق مصلحة الوطن والمواطن".

أضف تعليقك