العراقي عادل يوسف مدربآ لكرة الوحدات

اعلن نادي الوحدات انه تعاقد رسميآ مع عادل يوسف مديرآ فنيآ لفريقه الاول لكرة القدم خلفآ للمصري محمد عمر الذي كان قدم الاسبوع الماضي استقالته من هذا المنصب.

وبموجب اتفاقيه الوحدات مع عادل يوسف فأن المدرب العراقي سيحصل على الفي دولار و(7) الآف دولار كمقدم عقد ، اضافه لأمتيازات السكن والمواصلات ومكافآت الفوز .

وكان عادل قدم اواخر الاسبوع الماضي استقالته من تدريب فريق نادي الرمثا مشيرآ الى انه لم يتمكن من مواصله مهمته مع الرمثا بسبب الضائقه الماليه التى يمر بها الرمثا وادت الى احتجاب اللاعبين عن التدريب الاسبوع الماضي رغم تأهلهم للدور نصف النهائي من بطوله كأس الاردن مؤخرآ.

عمان نت اجرت اتصالآ هاتفيآ مع رئيس نادي الوحدات طارق خوري الذي صرح بأن العقد قد تم الاتفاق عليه من الطرفين بكل شفافيه ووضوح وان هناك علاقات متميزة مع نادي الرمثا منذ زمن طويل.



في غضون ذلك اعلن عبد الحليم سمارة رئيس نادي الرمثا لعمان نت ان ناديه قرر مقاضاة مدربه العراقي عادل يوسف مشيرآ الى ان الرمثا منحه مقدم عقد ب(10) الاف دولار اضافه لراتب شهري بألفي دولار ،مشيرآ الى ان الرمثا شيطالب بترحيل المدرب الى العراق اذا لم يسدد الشرط الجزائي من مقدم العقد البالغ (5) الاف دولار سمارة اكد لعمان نت ان ما جرى من نادي الوحدات لم تكن المرة الاولى .

أضف تعليقك