العدوان: للشباب "انتم مستقبل الاردن"

العدوان: للشباب "انتم مستقبل الاردن"
الرابط المختصر

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة طاهر العدوان ان الهدف من تنشيط الموقع الاعلامي للرئاسة وموقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" الخاص به يهدف الى الوصول الى الشباب الاردني وسماع صوتهم والتحاور معهم للتعرف على قضاياهم وهمومهم .

واكد العدوان في رسالة بثها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" مساء الجمعة ان الشباب هم مستقبل الأردن الذين يمثلون اغلبية الشعب الاردني، وقال"من يريد عزلكم عن المشاركة في الحياة العامة وخاصة في صناعة قرارات الدولة والحكومات انما يريد عزل الشعب عن المشاركة في صياغة شؤونه العامة”.

وبين العدوان في رسالته بان عملية الاصلاح لا بد ان تؤدي الى حالة تشريعية ودستورية وشعبية تشجع الشباب الاردني على المشاركة في الحياة العامة والانخراط في الحياة السياسية، مشيرا بان ذلك يكون من خلال صناديق الاقتراع في البلديات وفي الانتخابات النيابية وفي تشكلية الاحزاب.

ودعا الشباب الى التشبث بالامل وبالمستقبل من خلال الإيمان بالإصلاح والضغط من اجله بالكلمة والرأي والحوار، قائلا :"حتى يتأكد الجميع في أردننا الحبيب بانه كلما كان للشباب مكانة ودور في حاضر ومستقبل الدولة والوطن كلما كان الأردن وشعبه ونظامه الهاشمي المستنير بألف خير.

أضف تعليقك