العدوان الإسرائيلي على جنين حديث مواقع التواصل ... استمع

الرابط المختصر

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع توغل عدوان الاحتلال الاسرائيلي المتواصل على جنين ومخيمها مما أدى إلى استشهاد 10 مواطنين وإصابة 100 آخرين بينهم 20 في حالة خطرة بالإضافة إلى تدمير العديد من المنازل والبنى التحتية المدنية وقطع الكهرباء والماء عن المخيم.

وتتبع راديو البلد مجموعة من ردود الفعل الغاضبة على ما يحدث داخل المخيم عبر منصة التغريدات القصيرة "تويتر" .. تالياً بعضاً منها: 

غرد ياسين عز الدين: "مخيم جنين صامد وقوي رغم الدمار والجراح، جيش الاحتلال ما زال في أطراف المخيم وغير قادر على التوغل داخله، نصرة المخيم تأتي بأن يسأل كل إنسان نفسه ماذا يفعل بدلًا من التساؤل عن الآخرين".

اما عبد الله العمادي: "جيل جديد من الشباب الفلسطيني ترعرع في مخيم جنين، وهو يرى هوان وتواطوء سلطة عباس مع حكومة الاحتلال، وذل عربي مهين، وتخاذل دولي عميق، فلم يجد وسيلة للتصرف سوى السلاح". 



وحذيفة العزام: "كمين الفجر في مخيم جنين أذاق علوج الكيان الغاصب الويلات ومايزال الاحتلال عاجزاً عن سحب قتلاه ومصابيه حتى اللحظة وصرخات الجنود تسمع في الأرجاء". 



وغردت حلا تهتموني: "احنا بدناش سلام، بدنا حرب، بدنا ننتقم للشباب اللي استشهدوا"



ومن المقرر أن يخرج الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث العدوان الإسرائيلي على جنين بقرار يبلور الحراك العربي لوقف العدوان، وإجبار إسرائيل على الانسحاب الفوري من جنين ومخيمها، ووقف اجراءاتها الأحادية.



ويذكر أن جنين منطقة جغرافية لا تتجاوز مساحتها نصف كيلو متر مربع، ويقطنها أكثر من 14 ألف نسمة من العائلات الفلسطينية.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · العدوان الاسرائيلي على جنين حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك