العدوان : استعدادات مكثفة لمواجهة النصر السعودي

الرابط المختصر

يغادرنا الفيصلي الى السعودية مساء اليوم السبت لملاقاة النصر السعودي يوم الثلاثاء المقبل في انطلاق مرحلة الاياب من دور الثمانية لبطولة دوري ابطال العرب بكرة القدم.

عمان نت التقت عضو مجلس الادارة مدير فريق النادي الفيصلي تامر العدوان الذي تحدث عن الفوز المريح امام فريق العربي بمرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم  قائلآ  ان مرحلة الاياب هي مرحلة مهمة لجمع النقاط من خلال المباريات المتبقية، ونحن كنادي نحاول جاهدين بعدم خسارة اي نقطة للأستمرار بالمنافسة على لقب الدوري ،وقد تبقى للفريق ثماني مباريات بمرحلة الذهاب ،جميع اللاعبين على اتم الاستعداد للأنطلاق وتجاوز المرحلة متسلحين بالمعنويات العالية والتدريب المتواصل .  

 

وعن الاستعدادات الفنية والبدنية لملاقاة النصر السعودي يوم الثلاثاء القادم اجاب العدوان بأن آخر لقاء بالدوري جمعنا مع العربي ،حيث لم تكن مباراة أعتيادية فلقد سنحت الفرصة للجهاز التدريبي بمشاهدة الفريق على ارض الواقع قبل لقاء النصر،كما انها لم تكن مباراة استعدادية، فنحن نعتبر ان كل مباراة بالدوري هي بطولة بحد ذاتها،والجميع يتطلع الى مباراة دور الثمانية من بطولة دوري ابطال العرب والتي من شأنها تأهل الفيصلي للمربع الذهبي حيث يسعى الفريق الى الفوز والخروج بثلاث نقاط ولا نطمح ابدآ الى التعادل مع الفريق الخصم.   

 

هذا ومن المقرر ان يخوض الفريق اليوم السبت حصة تدريبية خفيفية بعد وصوله الى الرياض على ان يواصل غدا الاحد استعدادته للمباراة المرتقبة بعد ان خاض الفريق امس حصة تدريبية على ملعبه بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا امام العربي في الدوري الممتاز والتي فاز فيها الفيصلي 4/2 .   

 

ويذكر ان الفيصلي يحتل المركز الاول في المجموعة برصيد 9 نقاط بعد ان سجل ثلاثة انتصارات على حساب الكويت الكويتي والنصر السعودي ووفاق سطيف فيما جاء وفاق سيطف ثانيا والنصر السعودي ثالثا.

 

أضف تعليقك