الضمان يلبي مطالب خيمة الرأي الخاصة بالرواتب والتثبيت

الضمان يلبي مطالب خيمة الرأي الخاصة بالرواتب والتثبيت
الرابط المختصر

وافق مجلس إدارة الضمان الاجتماعي الأربعاء على عقد جلسة طارئة في غضون الساعات المقبلة لتلبية مطالب العاملين في صحيفة الرأي .

جاءت الموافقة اثر اجتماع في مجلس النواب حضرته الجنة الممثلة لموظفي الصحيفة ووزير العمل محمد الكفاوين ووزير الإعلام طاهر العدوان ومدير عام الضمان الاجتماعي معن النسور , حيث ترأس الاجتماع النائب خالد الفناطسة وبحضور النائبين خليل عطية واحمد الهميسات .

وقبل مدير عام الضمان بعقد جلسة طارئة والموافقة على زيادة العاملين في الصحيفة 100 دينار لمن تقل رواتبهم عن 800 دينار , و50 دينار لمن تزيد رواتبهم عن ذلك.

كما تقرر تثبيت العاملين على نظام المكافأة ممن هم على رأس عملهم في الرأي , إلى جانب صرف مكافأة لجميع الموظفين في الصحيفة لعام 2011 تمثل الراتب السادس عشر , وان يبدأ اعتبارا من العام القادم إدراج هذا الراتب في جدول رواتب الموظفين.

وسبق القرار اقدام عشرات الصحافيين والعاملين في صحيفة الرأي على إغلاق شارع الملك رانيا العبد الله للمطالبة برحيل مدير عام المؤسسة نادر الحوراني ورئيس التحرير عبد الوهاب زغيلات.دحام.

وكرر المعتصمون هتافات ” الرأي بدها تحرير” و” الرأي تريد اسقاط الإدارة” و” الرأي مخطوفة”، كما لوحوا بقرب موعد الإضراب المفتوح الذي سيدخل حيز التنفيذ مطلع الأسبوع القادم.

أضف تعليقك