الصفدي: إجراءات الحكومة لا علاقة لها بمسيرات الجمعة (بالصوت)

الصفدي: إجراءات الحكومة لا علاقة لها بمسيرات الجمعة (بالصوت)
الرابط المختصر

أكد نائب رئيس الوزراء الناطق باسم الحكومة أيمن الصفدي أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية على مستوى معيشة المواطنين لا علاقة لها بالاعتصامات الشعبية التي ستنظنها عدد من الفعاليات تحت عنوان يوم الغضب الأردني بل جاءت ضمت توجيهات الملك عبد اللة الثاني لحماية المواطن.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الثلاثاء في دار رئاسة الوزراء للإعلان عن حزمة القرارات الاقتصادية هذه القرارات تؤكد حرص الحكومة على دعم الطبقتين الوسطى والفقيرة وأن هذه الحكومة للأردنيين ومن الأردنيين، مشددا أن الحكومة تتحمل من أجل أن "يرتاح المواطن".

وبين الصفدي أن الحكومة تحترم وسائل التعبير السلمي وحق إبداء الرأي وفق القانون والدستور بما لا يضر بمصلحة البلد، إلا أنه أشار إلى وجود ما أسماها "بعض الجهات التي تحاول استغلال الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الأردنيون لإشاعة الفوضى ورسم صورة سوداوية عن الأردن".

وقال إن الشعب الأردني سيتصدى لكافة الجهات التي تحاول استغلال ظروفة، مؤكدا أن الحكومة من الناس والناس من الحكومة، ولا بد أن يكون التعامل مع هذه الظروف من خلال إجراءات حقيقة تخفف من هذه الظروف الصعبة وليس من خلال السماح لأي كان توظيف هذه الظروف لأجل خلق المشاكل وإضغاف قدرة الاقتصاد على النمو وعلى معالجة هذه المشاكل، مشددأ على أن الحكومة لا تخشى أي شيء.

أضف تعليقك