السفير الايراني يتغزل في الأردن..علاقتنا بنمو ملحوظ

السفير الايراني يتغزل في الأردن..علاقتنا بنمو ملحوظ
الرابط المختصر

تغزل السفير الإيرانيّ في عمّان مجبتى فردوسي بور، بالعلاقات الأردنية الإيرانية، مساء الأحد خلال الحفل الذي اقامته السفارة في عمان بمناسبة إحياء الذكرى الـ39 للثورة الإسلامية شاركت به شخصيات سياسية اردنية وسفراء دول في المملكة.

واكد السفير كلمته أن " الشعبين الإيراني والأردني، يعتبران بمثابة الشعبين الشقيقين والشريكين في الثقافة والعقيدة والفطرة، لذلك تؤمن ايران بان التعاون المشترك بين الشعبين هو ضمان تحقيق الأمن والاستقرار في البلدين والمنطقة والعالم الإسلامي، وأن شعوبنا تنادي بالصداقة المشتركة، ولا يتحقق ذلك الا عن طريق المعاملة الحسنة المتبادلة".

مشددا أن العلاقات الأردنية- الايرانية شهدت خلال السنوات الأخيرة نمو ملحوظا، مضيفا "في ظل حرص وارادة مسؤولي البلدين، فإن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين شهدت نموا ملحوظا في السنوات الأخيرة في مجالات مختلفة أبرزها مجال التعاون البرلماني والاقتصادي".

وقال السفير إن "لا خيار أمام بلدان المنطقة وخاصة الجمهورية الاسلامية والمملكة الاردنية، الا المضي قدما في سبل الصداقة والمودة وسيتحقق هذا الأمر بفضل القيادة الحكيمة المشتركة بين الملك عبد الله الثاني،و رئيس الجمهورية حسن روحاني".

وقطع الحضور قالب حلوى كبير رسم عليه، العلمين الأردني والايراني، احتفاء بالذكرى الـ39 للثورة الإسلامية.

أضف تعليقك