السفارة الهولندية في عمان تحتفي بمنتخبها بليلة كروية

السفارة الهولندية في عمان تحتفي بمنتخبها بليلة كروية
الرابط المختصر

تقوم السفارة الهولندية في عمان بدعوة انصار المنتخب الهولندي من الاردنيين لحضور المبارة النهائية بين هولندا واسبانيا في مونديال 2010 وذلك بعرض مفتوح في فندق كراون بلازا عمرة سابقا مجانا

وافادت سفيرة هولندا يوهانا فان فليت لعمان نت ان الدعوة عامة ومفتوحة لكافة الاردنيين على ان يرتدوا القميص البرتقالي تضامنا مع هولندا.

و تبرعت السفيرة لمشجعي هولندا ب 3 ساعات تذكارية ستوزع خلال برنامج صوت المونديال الذي يقدمه الزميل جةواد سليمان عبر اثير راديو البلد 92.4 اف ام .

وسيسجل غدا حدثاً تاريخياً عندما يلتقي الفريقان الهولندي والاسباني على ملعب سوكر سيتي في سويتو على مشارف جوهانسبورغ. وللمرة الأولى بات من المؤكد أن يحرز فريق اوروبي لقب كأس العالم خارج القارة الأوروبية، وستكون هي المرة الاولى أيضاً التي يحرز فيها أي من الفريقين لقب المونديال.

خصم صعب

و علق مدرب الفريق الأسباني فنسنت دل بوسك أن المباراة نهار الأحد مقابل الفريق الهولندي لن تكون أبدا سهلة. أشاد بالفريق الهولندي معتبرا أن المواجهة ستكون صعبة على الفريق الأسباني.

"كلا، لقد لعب المنتخب الهولندي معظم مبارياته بطريقة جيدة واظهر قوة كرة القدم الهولندية.انه خصم صعب للغاية."

حارس المرمى الهولندي مارتن ستيكلنبرخ عبر عن موقف الفريق باجمعه حين قال في وقت سابق أن الأمر عنده سيان من سيكون خصم هولندا يوم الأحد أكانت أسبانيا أم ألمانيا، هدفنا هو الكأس.

أضف تعليقك