الساكت : الامن والاستقرار قناعة راسخة في الاردن

الرابط المختصر

أكد وزير الداخلية مازن الساكت أن الأمن والاستقرار قناعة راسخة لدى القيادة والشعب وضرورة حضارية تشكل مفتاحا للوصول إلى أي هدف مهما كان كبيرا أو صغيرا بدءا من الأمن الشخصي للمواطن وانتهاءً بالاستثمار والتنمية التي تهم شرائح المجتمع كافة.

وشدد الساكت خلال زيارته يوم الاحد إلى مديرية الأمن العام ولقائه مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي يعد أساسا للحفاظ على منجزات الوطن وتعظيمها مؤكدا حرص الحكومة على تأدية هذا الواجب المقدس من خلال توفير الدعم والمساندة للأجهزة الأمنية رعاية وإعدادا.

وأشار الساكت الى أن منتسبي الأمن العام اثبتوا أنهم من أفضل الأجهزة الشرطية, ولديهم القدرة الكافية على استيعاب المتغيرات على اختلاف إشكالها بالإضافة للانجازات التي حققوها في مجال الحفاظ على سلامة المواطنين خلال تعبيرهم عن آرائهم بمختلف الإشكال والأوقات.

واشار الساكت الى أهمية تقديم الخدمات والمساعدات لضيوف المملكة, مشيرا الى بدء توافد اعداد كبيرة من زوار المملكة من الوطن العربي.

من جهته أكد المجالي أن منتسبي الأمن العام يحافظون على سيادة القانون, ويعملون بكل عزم وقوة للحفاظ على المنجزات التي تحققت في وطننا العزيز.

واكد أن كرامة الأردنيين عند جلالة القائد الأعلى أسمى وأقدس من أن يمسها احد بسوء, لافتا الى ان أبناء جهاز الأمن العام يعملون على تطبيق القوانين على الجميع بمنتهى الشفافية والعدالة والحزم.

وكان وزير الداخلية استمع إلى إيجاز قدمه العميد ثابت الناصر مدير إدارة التخطيط والتنظيم استعرض فيه ابرز الخطط والاستراتيجيات المستقبلية لتطوير عمل وأداء مرتبات الأمن العام للفترة المقبلة.

وحضر اللقاء نائب مدير الأمن العام اللواء محمد الرقاد ومساعدو مدير الأمن العام وعدد من كبار الضباط في مديرية الأمن العام.

كما اطلع وزير الداخلية مازن الساكت لدى زيارته امس المديرية العامة لقوات الدرك ولقائه مديرها العام اللواء الركن توفيق الطوالبة على المهام والواجبات والخطط المستقبلية التي ستنفذها قوات الدرك في سبيل المحافظة على مقدرات الوطن ومكتسباته .

وأشاد الساكت بالدور الذي تقوم به قوات الدرك في حماية المنجزات والمؤسسات الحيوية والهيئات الدبلوماسية وتقديم الدعم والإسناد للأجهزة الأمنية الأخرى الامر الذي جعلها موضع احترام وتقدير من قبل المواطن لطبيعة الدور الذي تقوم به لتوفير الأمن والأمان للمواطن اضافة الى مشاركتها في قوات حفظ السلام الدولية والمساهمة الفعالة في إحلال السلام العالمي تحقيقا لرؤى القيادة الهاشمية وترسيخا لرسالة عمان التي تدعو للاعتدال والوسطية والسلام.

واعرب عن اعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل اليه منتسبو قوات الدرك والكفاءة العالية التي يتمتعون بها اخذين بعين الاعتبار احترام حقوق الانسان.

من جهته أكد الطوالبة أن قوات الدرك ستبقى على الدوام المحافظة على العهد, خدمة للوطن والمواطن, والداعمة للأجهزة الأمنية ليبقى الأردن كما أراده القائد الأعلى واحة للأمن والاستقرار.

أضف تعليقك