الزرقاء الخاصة تعيد النظر بقرار فصل 4 طلاب

الزرقاء الخاصة تعيد النظر بقرار فصل 4 طلاب
الرابط المختصر

قال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الخاصة ماجد مساعدة " لعمان نت" ان قرار فصل الطلاب سيتم اعادة النظر فيه من قبل مجلس العمداء برئاسة رئيس الجامعة يوسف ابو العدوس الاحد القادم، حيث سيصدر القرار بتخفيض العقوبة او تاكيدها .

وكانت ادارة الجامعة فصلت اليوم الخميس اربعة طلاب على خلفية تقدمهم بشكوى الى عمادة شؤون الطلبة على اثر الاعتداء الذي تعرض له احدهم على يد موظف في الجامعة .

واعتصم الطلاب للمطالبة بالغاء قرار الفصل . حيث التقاهم رئيس الجامعة الدكتور صلاح ابو العدوس الذي وعد بارجاع الطلاب المفصولين يوم الاحد ، وطالبهم بضرورة عقد اجتماع عاجل مع ممثلين عن الطلاب

قال ممثل القوى والفعاليات الطللابية وطلاب احرار صلاح الدين الزعاتره وهو احد الطلاب المفصولين " ان الجامعة عملت على رفع الرسوم الجامعية مؤخرا على الطلاب الخريجيين ، وطالبتهم بضرورة دفع الرسوم قبل تخرجهم وهذا مخالف للعقد الذي وقعنا عليه مع ادارة الجامعة .

وبحسب الزعاتره فأن ابرز مطالب المعتصمين " ان يتم تخفيض اسعار الكفتيريات في الجامعة ، ﻷن ارباحهم تتجاوز الحد الطبيعي ، وان تعمل الجامعة على تحسين المرافق العامة داخل الحرم الجامعي من اﻷموال التي تأخذها اﻷدارة من الطلاب بدل خدمة الانتخابات اﻷلكترونية ، وان يتم ارجاع الطلاب الذين فصلوا مؤخرا ً بسبب اعتصامهم ﻷن جميع التهم الموجه اليهم تهم باطلة ولا اساس لها من الصحة .

وبين عميد شؤون الطلبة ان الجامعة تتفهم مطالب الطلاب وهي حق لهم ، مشيرا الى انها تحتاج الى وقت لتطبيقها على ارض الواقع .

أضف تعليقك