الرقيب النعيمات تفوز بجائزة الموظف المتميز

الرابط المختصر

فازت عدد من الوزارات والمؤسسات العامة وعدد من الموظفين بجائزة الملك عبدالله للتميز والشفافية، كما فاز عدد من المؤسسات الخاصة بجائزة التميز.وقام بتسليم الجوائز نائب الملك الأمير فيصل بحضور رئيس الوزراء د. معروف البخيت ورئيس مجلس الأعيان زيد الرفاعي ونائب رئيس مجلس أمناء جائزة المل Dr Drum Beat Maker – Earn Over 108 Per Sale + Rebills ك عبدالله للتميز العين د. فايز الطراونة وممثلي القطاع الخاص.

وحصلت مؤسسة المواصفات والمقاييس على الجائزة الذهبية عن فئة المؤسسات العامة، فيما حصلت دائرة مراقبة الشركات على الجائزة الفضية عن فئة المؤسسات العامة، وهيئة الأوراق المالية على الجائزة البرونزية عن فئة المؤسسات العامة، كما نالت دائرة لجمارك الأردنية على جائزة أفضل انجاز.

وحصلت كل من وزارة الصناعة والتجارة ووزارة التخطيط والتعاون الدولي على الجائرة الذهبية عن فئة الوزارات، ونالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجائزة الفضية عن فئة الوزارات.

أما عن فئة جائزة الموظف الحكومي المتميز فتقاسمت الرقيب خلود نعيمات من إدارة السير في مديرية الأمن العام وسمر حمدان الوبير في وزارة التخطيط بجائرة الموظف المساند، كما حصل المهندس زكريا نصيرات من دائرة الجمارك الأردنية على جائزة فئة الموظف القيادي الإشرافي.

أما جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص، فقد حصلت سبع مؤسسات على جوائز التميز، وحصل مركز الاستشارات الهندسية "سجدي وشركاه" على فئة المؤسسات الخدمية الصغيرة والمتوسطة، في حين حصلت الملكية الأردنية على جائزة فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة أو وحداتها الفرعية، كما حصل المستشفى التخصص على جائزة المؤسسات الخدمية الكبيرة أو وحداتها الفرعية، وحصلت مزارع اليسار على جائزة المؤسسات الزراعية والتسويق الرزاعي، وحصلت شركة الكينا لصناعة الورق الصحي على جائزة فئة المؤسسات الصناعية الكبيرة أو وحداتها الفرعية.

هذا ويعد مركز الملك عبدالله الثاني للتميز المرجعية الوطنية للجودة والتميز في كافة القطاعات ويسعى إلى نشر ثقافة التميز في كافة القطاعات لزيادة تنافسية الأردن عالمياً بهدف تأمين مستقبل زاهر للأردن.

وتمنح الجائزة لأي وزارة أو مؤسسة رسمية أو غير رسمية أو شركة أو شخص وفقاً للأسس والمعايير والحقول التي يعتمدها مجلس أمناء المركز، وتأسس هذا المركز في كانون ثاني من العام الماضي.

Dr Drum Beat Maker – Earn Over 108 Per Sale + Rebills

أضف تعليقك