الرجوب لـ عمان نت "متفائل بنجاح فتح"

أعرب أمين سر حركة فتح جبريل الرجوب تفاؤله لنجاح قائمة حركة فتح بالانتخابات التشريعية وأكد الرجوب في حديث خاص الأربعاء مع عمان نت انه مقتنع بان الانتخابات ستؤدي الى انهاء الانقسام. "نحن ملتزمون بتشكيل حكومة وحدة وطنية مهما كانت النتيحة وسيكون انهاء الانقسام وتوحيد القوانين في الضفة والقطاع اولويتنا الاولى.

 

كما قال الرجوب إن حركة فتح حاولت في تشكيلتها الانتخابية تطبيق التناغم بين الجغرافية والنضال معتبرا انهما امران ضروريان لنجاح أي حملة انتخابية. "لاحظنا بعض المجموعات التي تتركز كل أسماء قياداتها في منطقة جغرافية محددة مما يضر إمكانية النجاح في انتخابات على مستوى الوطن."

 

واكد الرجوب ان هناك مرشحين لهم حضور اعلامي قوي وبلاغة في الخطابة ولكن لا يوجد لهم تاريخ نضالي. "المواطن الفلسطيني يصوت بناء على ما قدمه المرشح لفلسطين وليس ما يقدمه في المستقبل."

 

ومن المتوقع أن تقوم حركة فتح تقدم قائمة مرشحيها والتي ستشمل في رئاستها نائب رئيس الحركة محمود العالول ويليه امين السر جبريل الرجوب. وقال الرجوب رداً على سؤال حول الأقوال بوجود خلافات ان علاقته مع العالول ممتازة. "علاقتي مع ابو جهاد (العالول) ممتازة وهناك احترام متبادل بيننا."

أضف تعليقك