الدردور: التوايهة والنوايسة من الفيصلي الى اتحاد الرمثا

الرابط المختصر

   وصلت المفاوضات الجارية بين نادي الفيصلي ونادي اتحاد الرمثا بشأن اتمام صفقة انتقال ثنائي كرة الفيصلي محمد التوايهة وابراهيم النوايشة ، للعب في صفوف فريق الاتحاد خلال المرحلة القادمة على سبيل الاعارة  وصلت الى المحلة النهائية بعدما ابدت ادارة النادي الفيصلي تعاونا كبيرا خلال الايام الماضية.

عمان نت التقت الناطق الاعلامي لنادي الرمثا الذي تحدث حول هذا الموضوع قائلآ ان المفاوضات قد انتهت بتوقيع اللاعبين الاثنين على كشوفات النادي وهما ابراهيم النوايشة ومحمد التوايهة وقد تم انتقالهم من النادي الفيصلي الى اتحاد الرمثا كهدية بمناسبة شفاء رئيس النادي عدنان عبيداللة . 

وبخصوص استبعاد اللاعب حسام شديفات بعد ان تردد مؤخرآ انضمامه الى اتحاد الرمثا صرح الدردور بأن حسام لاعب مسط متميز ولم نتفق على المبلغ الطلوب لينضم الى الفريق مع زملائة، بالأضافة بان لدينا زخم في لاعبي الوسط ونحن فعليآ بحاجة الى مهاجمين حيث كنا قد تعاقدنا مع اربع من لاعبين خط الوسط من نادي الصريح وهم خالد شطناوي وانس احمد ومحمود العجلوني وصدام شهابات . 

اما عن اخر اخبار المعسكر التدريبي لاتحاد الرمثا والمقام حاليآ بالعقبة قال الدردور ان هناك حصتين تدريبيتن يوميآ،وسيكون لنا غدآ الجمعة لقاء امام فريق نادي الخليج بالاضافة الى مباراتين وديتين مع فرق الخليج والعقبة.  

 

يذكر ان التوايهة والنوايشة لن يلتحقا بمعسكر الفريق والذي سيستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري وسيتم التحاقهم بأول تدريب لهم يوم الاثنين القادم .

 

أضف تعليقك