الدخل والمبيعات: تدعو المواطنين لاستلام الدعم النقدي

الدخل والمبيعات: تدعو المواطنين لاستلام الدعم النقدي
الرابط المختصر

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين ممن ينتهي رقمهم الوطني برقم "1" التوجه إلى البنوك سواء وصلتهم رسالة أو لم تصلهم، لاستلام دعم المحروقات شريطة أن يكون قد استلم الدفعة الأولى والثانية من الدعم، بحسب الناطق باسمها موسى الطراونة .

وقال الطراونة "لعمان نت" أن الدائرة قامت بارسال 20 ألف رسالة للمواطنين يوم السبت الماضي ممن يستحقوا استلام الدعم المحروقات للتوجه إلى البنوك لاستلام الدعم بدأ من الساعة 3 حتى 7 مساء.

ولتجاوز الاكتظاظ والانتظار الطويل على المواطنين قامت الادارة بحسب الطراونة، التنسيق مع البنوك لارسال عدد معين من المواطنين ليتناسب مع عدد الموظفين العاملين في هذه الفترة.

وأكد الطراونة أن المواطنين ممن لم يستلموا الدعم نهائيا، باستطاعتهم نهاية العام الحالي التوجه الى مكاتب البريد أو عن طريق الموقع الالكتروني الخاص لهذه الغاية تقديم طلب بذلك، مشيرا إلى أن الادارة ستعلن عن بدأ التسجيل نهاية العام الحالي.

وكانت قد بدأت الدائرة بصرف الدفعة الثالثة لجميع أرباب الأسر والمستفيدين المستحقين للدعم النقدي الذين استلموا الدفعة الثانيه دون تقديم طلبات جديدة، من الدعم النقدي لبدل المحروقات يوم الأحد.

وسيتم صرف 22 ديناراً كدفعة ثالثة لكل فرد من أفراد الأسرة المستحقة للدعم وبحد أقصى 6 أفراد.

ومن شروط تقديم دعم نقدي للأسر الأردنية أن لا يتجاوز دخلها السنوي 10 آلاف دينار وبقيمة دعم سنوي تبلغ 70 دينارا لكل فرد من أفراد الأسرة التي تستحق الدعم، وبحد أعلى ستة أفراد بحيث لا يتجاوز إجمالي مبلغ الدعم للأسرة الواحدة 420 دينارا سنويا على أن يصرف هذا الدعم على ثلاث دفعات.

أضف تعليقك