الداوود بطولة الحسن الدولية نجحت بكل المستويات

الرابط المختصر

اعلنت الاميرة سمية بنت الحسن رئيسة الاتحاد الاردني لكرة اليد افتتاح بطولة الحسن الولية السادسة لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد بمشاركة المنتخبين الوطني والشباب ومنتخبي شباب تونس ومصر والجيش السوري والشباب السعودي .

 

عمان نت التقت عضو اتحاد كرة اليد النائب الثاني لرئيسة الاتحاد خالد الداوود الذي تحدث حول البطولة قائلآ ان المحطات الهامة في مسيرة المنتخب الوطني تأتي في اقامة مثل هذة البطولات القوية للمرحلة القادمة وبعد انتهاء مرحلة الدوري في شهر تموز الماضي تم اقامة معسكرات تدريبيةعديدة في كل من سوريا مصر والامارات وكان المنتخب قد خاض العديد من المباريات الهامة مما اعطى مزيد من الخبرة للاعبينا . 

 

وعن تقييم الاداء للفرق المشاركة اضاف ان كل الفرق هي متصدرة الدوري فمثلآ فريق الشرطة السوري هو متصدر الدوري السوري نادي القادسية السعودي يحتل المركز الثاني على سلم الترتيب العام السعودي وفريق مصر كان قد تأهل لكأس العالم للشباب وكذلك المنتخب التونسي . 

 

وصرح الداوود بأن المنتخب الوطني لدية من الامكانيات ما يؤهلة الى الارتقاء للأعلى المستويات في بطولة الحسن وامام اقوى الفرق ونأمل في احراز المركز الاول حيث تمكنا من النجاح وبأعلى تقدير بشهادة جميع المشاركين . 

 

اليوم  الاثنين ستقام ثلاث مباريات حيث يلتقي منتخب الاردن مع تونس ثم لقاء شباب مصر امام المنتخب الاردني الشاب ،فيما يلتقي القادسية السعودي مع الجيش السوري . 

 

يذكر ان منتخبنا الوطني وفريق القادسية السعودي 27/27 قد تعادلا لمصلحة فريقنا الوطني (13/12) في المباراة التي جرت أمس الاحد في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ضمن منافسات بطولة الحسن الدولية السادسة لكرة اليد.

وفي المباراة التي سبقتها خسر منتخبنا الوطني للشباب امام نظيره المصري 25/31 والشوط الاول لمصلحة الفريق المصري (15/13).

 

أضف تعليقك