الخصاونة: ندرك أن الإنزالات الجوية لا تنهي المأساة الإنسانية في غزة

الرابط المختصر

الخصاونة: ندرك أن الإنزالات الجوية لا تنهي المأساة الإنسانية في غزَّة، وجلالة الملك ترأس اجتماعاً في العقبة لتأطير هذه المساعدات وهذا أدى لزيادتها رغم أنها لم تصل إلى المستوى المطلوب.

الخصاونة: أعتزُّ بما أنجزته هذه الحكومة وبتعاملها الموضوعي بعيداً عن الشعبويَّات مع القضايا والتحدِّيات الصَّعبة التي واجهتها وتلافي آثارها وتداعياتها السَّلبيَّة.

الخصاونة: أداؤنا الاقتصادي خلال العامين الماضيين يسير وفق المخطَّط له قبل الرُّبع الأخير من العام الماضي، وتمكَّنا بسياسات حصيفة وغير شعبويَّة بالنَّأي باقتصادنا عن آثار وتداعيات سلبيَّة أصابت العديد من الدُّول في المنطقة والعالم.

الخصاونة: أنجزنا البرامج التَّنفيذيَّة لمسارات التَّحديث للمضيّ قُدُماً بثقة وثبات في برنامج التَّحديث الشَّامل سياسيَّاً واقتصاديَّاً وإداريَّاً الذي يقوده جلالة ‎الملك.

الخصاونة: استطعنا توفير 89 ألف فرصة عمل عام 2022م وكذلك 46 ألف فرصة خلال النِّصف الأول من عام 2023م، مقارنة مع معدَّل 50 ألف فرصة عمل سنويَّاً استحدثت خلال الفترة ما بين 2010م - 2020م، كان أقصاها 68 ألف فرصة عمل.

الخصاونة: علاقتنا بالإعلام متميِّزة ولم أتردَّد في الظُّهور الإعلامي كما فعلت ذلك مراراً عندما تكون هناك قضايا ومضامين ورسائل إعلاميَّة من الواجب الحديث عنها.

الخصاونة: الدَّولة لا تتدخَّل في تشكيل الأحزاب، وهذه العمليَّة منوطة بالقانون وأسسها واضحة جدَّاً للجميع.

الخصاونة: ملتزمون بشراكة حقيقيَّة مع القطاع الخاص وتمكينه ضمن بيئة تشريعيَّة محفِّزة ومشجِّعة.

الخصاونة: قمنا بإعادة هيكلة التعرفة الكهربائية التي وفَّرت 50مليون دينار وُجِّهت في جلها لدعم تنافسيَّة القطاع الصِّناعي.

الخصاونة: لم تقدِّم أيُّ دولة في العالم بقيادتنا وشعبها ومؤسَّساتها مثلما قدَّم الأردن لفلسطين وشعبها الشَّقيق.

أضف تعليقك