الحنيطي: "صحف نتنياهو" بدأت تنفث سمومها

نشرت صحيفة "اسرائيل اليوم" المحسوبة على اليمين الاسرائيلي، خبرا على صفحتها الرئيسية تدعي فيه موافقة دول عربية  خلف الكواليس على خطة الاحتلال الاسرائيلي لضم غور الأردن ومناطق شمال البحر الميت واراضٍ في الضفة الغربية.

وعلق الصحفي الفلسطيني داود كتاب على خبر الصحيفة ووصفه بالخبر "الكاذب"، مضيفا "تنشر صحيفة اسرائيل اليوم المحسوبة على نتنياهو والمدعومة من صاحب الكازينوهات اليهودي الأمريكي شيلدون أدلسون خبرا كاذبا بعنوان "خاص "خلف الكواليس- الدول العربية توافق على الضم" وتشمل صور لجلالة الملك عبد الله والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي عهد السعودية محمد بن سلمان".

بينما قال الخبير في الشؤون الاسرائيلية أيمن الحنيطي "كعادتها دوماً، وقبل 34 يوماً على الموعد المقرر لتنفيذ عملية الضم الكارثية، صحف نتنياهو تزيد من وتيرة نفث سمومها لبث الفتن وتعميق الانقسامات في العالم العربي، رغم المواقف العربية الواضحة والتحذيرات القوية حول خطورة ضم الضفة الغربية وغور الأردن".

 

كعادتها دوماً، وقبل 34 يوماً على الموعد المقرر لتنفيذ عملية الضم الكارثية، صحف نتنياهو تزيد من وتيرة نفث سمومها لبث الفتن وتعميق الانقسامات في العالم العربي، رغم المواقف العربية الواضحة والتحذيرات القوية حول خطورة ضم الضفة الغربية وغور الاردن

— Israeli Affairs Expert ايمن الحنيطي (@AymanHunaiti) May 27, 2020

 

أضف تعليقك