الحديد: سيتم إعادة النظر في الكوادر غير المؤهلة داخل الأمانة

الرابط المختصر

أعلن أمين عمان نضال الحديد، عن وقف التعيينات في دوائر وأقسام الأمانة حتى نهاية العام الحالي، يأتي ذلك القرار ضمن توجهات الأمانة لإعادة تنظيم الكادر الفني والإداري خلال المرحلة المقبلة. وناقش الأعضاء عطاءات وقضايا في جلسة الأمانة الخامسة العادية.وأضاف الحديد أن "قرار وقف التعيينات سينفذ في ضوء خطة الأمانة، للمحافظة على الكفاءات الفنية والإدارية التي تحتاجها الأمانة، ولاستمرارية تنفيذ المشروعات الحيوية في مناطق العاصمة، واختصارا للتعليقات والاحراجات"، لافتا " سيتم إعادة النظر في الكوادر غير المؤهلة، في دوائر ومناطق الأمانة"، "ونحن على استعداد الأمانة لتزويد المؤسسات الوطنية والوزارات بالأعداد الزائدة عن الحاجة في حالة مطالبتها ذلك".



وتابع..."علينا البدء في تقييم الموظفين، نحن ندفع للموظفين 2 مليون دينار".



دعم مادي قدمته الأمانة لتنفيذ مشروع مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، ومن خلال تقديم مبلغ مليوني دينار، وكانت الأمانة تبرعت بمبلغ ستة ملايين دينار في المشروع خلال العام الماضي.



ووافق المجلس على عدة ملفات ومنها طلب تجار ومصدري الخضار والفواكه المتمثل بإعفائهم من رسوم النفايات على محلاتهم في السوق المركزي، والبالغة قيمتها سبعين ألف دينار، أيضا وافق على تقديم دعم مالي لجمعية مكافحة السرطان الأردنية بقيمة خمسة آلاف دينار من صندوق الأمانة للمساهمة في تمكين الجمعية من القيام بمهامها.



وتمت الموافقة على قرارات الإستملاك و العطاءات؛ عطاء تلزيم أعمال الإشراف على مشروع جسر وادي عبدون المعلق، بقيمة إجمالية لكامل أعمال العطاء مقدارها 565 ألف دينار، ووافق على استبدال الجزء الواقع خلف ملعب النادي الفيصلي (10) آلاف متر مربع، ويحتوي على أشجار حرجية، بما مساحته خمسة دونمات جانبية للملعب بدلا منها لتصبح مساحة الملعب الإجمالية 24 دونما وأربعمائة متر مربع.



في غضون ذلك، اقر المجلس تقريرا حول إنجازات الأمانة خلال الربع الأول من العام الحالي، والإجراءات المتخذة من جانبها بخصوص العديد من المشاريع، كما اطلع المجلس على إيجاز بالإجراءات المتخذة من قبل اللجان المحلية في المناطق واللجان الأخرى المنبثقة عن مجلس الأمانة.



ووافق المجلس على تسمية شوارع بأسماء صحابة وشخصيات راحلة.

أضف تعليقك