الجزيرة: تنقل كأس العالم بالمجان

الجزيرة: تنقل كأس العالم بالمجان
الرابط المختصر

بات في حكم المؤكد-حسب مصادر رياضية- أن تقوم قناة الجزيرة الرياضية الناقل الحصري لمودنديال جنوب إفريقيا 2010 في شرق الأوسط وشمال إفريقيا بنقل مباريات كأس العالم عبر قنواتها المفتوحة الجزيرة الرياضية 1 و2 بالمجان وهي مفاجأة سارة قد تعلنه الجزيرة الرياضية قبل انطلاق المونديال يوم الجمعة المقبل.

و من المرجح ان تقوم الجزيرة ان تقوم بمنح حق البث التلفزيوني الأرضي للعديد من محطات التلفزة في الدول العربية ومن بينها التلفزيون الأردني.

و بدأت قناة الجزيرة الرياضية يوم السبت بث أول برامجها المخصصة لتغطية فعاليات كأس العالم 2010 التي تمتلك حقوق بثها حصرياً، وذلك مباشرةً من جوهانسبورغ.

"صباح المونديال" أطل على الجماهير العربية الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة واستمر لمدة ساعتين، مفتتحاً سلسلةً من البرامج المتعددة والمتنوعة التي ستواكب كافة أجواء وكواليس المونديال

وستعمل "الجزيرة الرياضية" على توزيع حوالي ألف ساعة من التغطية المتنوعة على خمس قنوات هي: +9 و +10 والقناة ثلاثية الأبعاد (3D) وقناة العالية الجودة (HD) وقناة ناطقة باللغة الإنكليزية.

وتتضمن التغطية الإنكليزية برامج تحليلية يساهم فيها عدد من أبرز محللي الجزيرة الرياضية مثل تيري فينابلز وغراهام سونيس وتريفور فرانسيس وغلين هودل، كما سيتم التعليق باللغة الفرنسية لأول مرة منذ انطلاق القناة.

أضف تعليقك