(الجبهة الأردنية) يكشف عن قائمته الانتخابية

الرابط المختصر

كشف حزب الجبهة الاردنية الموحدة عن خوضه الانتخابات النيابية المقبلة بقائمة موحدة, تضم 35 مرشحا, منهم 9 اعضاء معلنين, بينهم 3 نساء, و26 مرشحا غير معلن.

وقال امين عام الحزب امجد المجالي, في تصريح لـ (العرب اليوم), ان (هناك قائمة غير معلنة لمرشحي الحزب, تضم حوالي 26 مرشحا, من بينهم نساء ونواب سابقون ووجوه جديدة), مشيرا الى الاعلان عنهم بعد الانتخابات.

واشار المجالي ان حزبه سيدعم ايضا ثلاثة مرشحين مستقلين, وهم سلامة الغويري, بسام حدادين في الزرقاء, وعودة قواس في الدائرة الخامسة بعمان.

ولفت المجالي, في تصريحات سابقة لـ  (العرب اليوم), ان (قائمة مرشحي الحزب لخوض الانتخابات ستكون محدودة, فيما سيحرص على ان يخوض مرشحوه في الدوائر التي يكون فيها فرصة كبيرة لهم).

وتضم قائمة الحزب المعلنة كلا من بدر الدين الشيشاني (الدائرة الخامسة - عمان), أمل العموش (الهاشمية - الزرقاء), هند الحسبان العموش (الزرقاء), اسماعيل الحلحولي (الرصيفة), فايز البدارنة (قصبة إربد), نجم الدين الطوالبة (بني كنانة - اربد), د.أحمد العمايرة (الطفيلة), نهار الضلاعين (عي - الكرك), ومنتهى عبيدات (عجلون), فيما يعلن الحزب عن باقي مرشحيه في وقت لاحق.

أضف تعليقك