التعليم الخاص ترفض استقبال الشكاوى بحجة علاقتها بـ "ذبحتونا"

التعليم الخاص ترفض استقبال الشكاوى بحجة علاقتها بـ "ذبحتونا"
الرابط المختصر

بعثت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة " ذبحتونا " رسالة الى وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي تنتقد فيها موقف مديرة مديرية التعليم الخاص سلوى ابو مطر.

وبحسب الرسالة التي بعثتها الحملة الخميس فان أبو مطر هددت احد أولياء الأمور برفض الشكوى كان يعتزم تقديمها ضد مدرسة خاصة تدرس فيها ابنته، في حال كان متعاونا مع "ذبحتونا".

ورات الحملة في سلوك ابو مطر ما يستوجب المساءلة والمحاسبة، وتساءلت الحملة في الرسالة.. هل تم التعميم من قبل معاليكم بمنع استقبال الشكاوى على المدارس الخاصة ؟! أم أن وزارة التربية ترفض استقبال شكاوى المواطنين لأسباب تتعلق بانتماءاتهم السياسية أو الفكرية ؟ أم أن أسم الحملة " يزعج " السيدة أبو مطر ، وبالتالي فهي لا تريد سماعه في المديرية ؟!

وأضافت الحملة في الرسالة إنها تأمل من الوزير فتح تحقيق في هذا الموضوع بأسرع ما يمكن.

اعتصام

على صعيد متصل، أعلنت النقابات المهنية تضامنها مع حملة "ذبحتونا" فيما يخص ملف المدارس الخاصة، وأعلنت النقابات مشاركتها في الاعتصام الذي تنوي "ذبحتونا" إقامته في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم السبت .

وتعتصم " ذبحتونا" بمشاركة النقابات المهنية أمام رئاسة الوزراء احتجاجاً على استمرار المدارس الخاصة برفع رسومها للسنة الخامسة على التوالي تحت شعار " معاً لوقف رفع الرسوم المدرسية.. معاً لوقف تغول أصحاب المدارس الخاصة".

أضف تعليقك