التعامل مع أكثر من 300 قضية مخدرات منذ بداية الشهر

التعامل مع أكثر من 300 قضية مخدرات منذ بداية الشهر
الرابط المختصر

ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 55 شخصا من مروجي المواد المخدرة، وضبط ما بحوزتهم من تلك المواد خلال حملاتها في مختلف محافظات المملكة، منذ بداية الشهر الحالي.

 

وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، إن العاملين في الإدارة تمكنوا منذ بداية الشهر الحالي من التعامل مع 302 قضية، منها 44 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة، و255 قضية تعاطي لتلك المواد، وألقي القبض من خلال تلك القضايا على 310 أشخاص منهم 55 شخصا بقضايا الاتجار والترويج.

 

 

وأشارت الإدارة إلى أن ابرز القضايا التي تم التعامل معها خلال الايام الماضية، كانت حملة نفذت في إحدى مناطق البادية الوسطى، حيث ضبط من خلالها 20 شخصا من مروجي المواد المخدرة.

 

وفي إحدى تلك القضايا جرى متابعة مركبة بداخلها مجموعة من الأشخاص بعد التأكد عن طريق جمع المعلومات حول حيازتهم للمواد المخدرة، وألقي القبض على خمسة أشخاص كانوا داخلها، وبتفتيش المركبة عثر على كيسين كبيرين يحويان على مادة الحشيش الصناعي "الجوكر" إضافة الى كف من مادة الحشيش المخدرة.

 

وفي قضية أخرى، ضبطت كوادر الإدارة ثلاثة أشخاص في مركبة متلبسين ببيع المواد المخدرة، وعثر بحوزتها كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

وفي العاصمة عمان ألقي القبض على أحد مروجي المواد المخدرة داخل مركبته بعد مطاردته وقيامه بدهس أحد ضباط الإدارة وصفت حالته بالمتوسطة.

 

وفي وسط عمان دوهم منزل أحد المروجين وألقي القبض عليه وعثر داخل منزله على (2) كغم من مادة الحشيش الصناعي، إضافة الى كميات من المواد الكيميائية الخطرة.

أضف تعليقك