التحقيق مع سيدة وابنها وطالبي جامعة بتهمة سرقة ذهب

باشر مدعي عام عمان القاضي عزام النجداوي التحقيق مع سيدة وابنها الحدث وطالبي جامعة بتهمة سرقة مصوغات ذهبية تقدر قيمتها بـ 300 الف دينار من فيلا بمنطقة الشميساني بعمان.

وكانت النيابة قد اوقفت السيدة وابنها الحدث(طالب الثانوية) وطالبي الجامعة 15 يوما في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق بعد ان اسندت اليهم جناية السرقة الموصوفة خلافا للمادة 476 من قانون العقوبات.

وتتلخص تفاصيل القضية بحسب مصدر امني ان السيدة المتهمة هي الرأس المدبّر في القضية وهي صديقة الضحية وعلى علم مسبق ان الضحية تملك مصوغات ذهبية بقيمة مالية كبيرة وخططت لهذه السرقة من خلال استضافتها للضحية في منزلها واثناء ذلك قام ابنها الحدث بسرقة مفتاح الفيلا ونسخ عنه.

واضاف المصدر ان السيدة المتهمة كانت على علم مسبق بان الضحية سوف تغادر سكنها، وبذلك اليوم حددت موعد تنفيذ الجريمة وبالفعل كان وقت الغروب وتحرك ابنها الحدث واستعان بطالبي جامعة على سرقة الفيلا وتمكنا من سرقة مصوغات ذهبية تقدر قيمتها بحوالي 300 الف دينار.

واشار المصدر انه بعد ان وردت الشكوى الى المركز الامني تم تشكيل فريق تحقيقي وبزمن قياسي تم القاء القبض على المتهمين واحيلوا للمدعي العام.

أضف تعليقك