"التحقق النيابية" في ملف اﻷمانة تناقش مكافآت أعضاء المجلس

"التحقق النيابية" في ملف اﻷمانة تناقش مكافآت أعضاء المجلس
الرابط المختصر

ناقشت لجنة التحقق النيابية الرابعة المتعلقة بأمانة عمان الكبرى في الاجتماع الذي عقدته الثلاثاء برئاسة النائب أحمد العتوم وحضور مقررها النائب أحمد هميسات وعدد من المسؤولين الحاليين والسابقين في الأمانة موضوعات مكافآت أعضاء مجلس أمانة عمان وصندوق ادخار موظفي الأمانة وقطع الأراضي التي اشتراها الصندوق لغايات الاستثمار.

وقال النائب العتوم أن اللجنة ستستكمل مناقشة هذه الموضوعات في اجتماعاتها اللاحقة.

من جهتها، واصلت لجنة التحقق النيابية السادسة المتعلقة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة النائب الدكتور علي العنانزة وحضور مقررها النائب الدكتور احمد القضاة مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وقال النائب العنانزة أنه جرى خلال الاجتماع الذي حضره النواب المهندس منير صوبر والمهندس عبدالرحمن الحناقطة والدكتور نضال القطامين ومندوبون عن ديوان المحاسبة دراسة ومراجعة بعض البنود الواردة في تقارير ديوان المحاسبة المتعلقة بالوزارة للأعوام 2000-2011 .

وأضاف أنه تبين للجنة عدم الوضوح في الإجراءات الصادرة عن الوزارة ومجلس البحث العلمي وهيئة اعتماد الجامعات مبينا أن اللجنة قررت استدعاء عدد من المسؤولين في الدوائر المعنية لإيضاح الصورة حول هذه المواضيع قبل اتخاذ القرار المناسب بشأنها ..

أضف تعليقك