الامن العام يحتفل بيوم المرور العالمي تحت شعار " السلامة المرورية للجميع"

الرابط المختصر

تحت شعار "السلامة المرورية مسؤلية الجميع" احتفلت مديرية السير بالتعاون مع امانة عمان بيوم المرور العالمي الذي يصادف اليوم الاربعاء حيث تم التأكيد على اهمية التوعية المرورية بهذه المناسبة.

والقيت في الاحتفال العديد من الكلمات كان ابرزها كلمة راعي الحفل وزير العمل وزير الداخلية بالانابه امجد المجالي الذي اكد على ان حوادث السير باتت تشكل هما ومرضا خطيرا يؤذي حياة الناس من خلال ما تشكله من ماسي لذلك ينبغي الوقاية منه بالاساليب التي تكفل الحد من حوادث السير.

كما رأى المجالي ان جميع الاشخاص مدعوين لمراجعة انفسهم وان لاتكون سعادتهم على حساب سعادة الاخرين لذلك ينبغي اخذ الإجراءات الهادفة لبث التنمية والتوعية بين المواطنين.

وابرز العميد ماجد الجعافرة رئيس اللجنة المرورية في كلمة القاها اهم انجازات اللجنة منها اصدار نشرات التوعية في وسائل الاعلام المختلفة وتنظيم مسابقات ومعارض بالصور حول الحوادث المرورية كما عملت اللجنة على تكريم السائقين غير المخالفين.

كلمة الجمعية الاردنية للحد من حوادث السير القاها خليل السيد رئيس الجمعية حيث شكر كل العاملين على الاحتفال والجهود المبذوله للحد من حوادث السير من قبل الجهات المختصة.

وفي ختام الحفل كرم المجالي العديد من الجهات التي ساهمت بالحد من حوادث السير حيث شمل التكريم شركات التأمين ووسائل الاعلام وشخصيات في السلك العسكري وجهات خاصة عديدة.

أضف تعليقك