الامانة ترصد 10 مليون دينار لصيانة مناهل تصريف مياه الأمطار

الامانة ترصد 10 مليون دينار لصيانة مناهل تصريف مياه الأمطار
الرابط المختصر

رصدت امانة عمان عطاءات بقيمة 10 مليون دينار لإجراء صيانة لكافة العبارات الصندوقية والأمبوبية اضافة إلى تعزيز المناهل في كافة المناطق التابعة للأمانة، وفق نائب مدير المدينة في الأمانة باسم الطراونة

 

وأكد الطراونة  ان الأمانة قامت بتنفيذ خطتها لاستقبال فصل الشتاء، بالعمل على تنظيف المناهل وتصريف مياه الأمطار وشبكات الطرق بمختلف مناطق العاصمة.

 

وأوضح  لـ "عمان نت " إلى انه تم انشاء شبكات جديدة لتصريف مياه الامطار، واجراء صيانة لعدد منها منذ العام الماضي، إضافة إلى رصد ما تبقى منها لمعالجة أي اشكالية قبل الموسم المطري.

 

وبين أن كوادر الأمانة حرصت على متابعة كافة العبارات ومصاريف المياه داخل الأنفاق لإستقبال كميات مياه بحجم أكبر ومعالجة كافة الاشكاليات التي كانت موجودة خلال السنوات السابقة.

 

كما تم العمل على ازالة الأغطية عن المناهل التي تم تنظيفها على مدار العام ليجري العمل على إعادة تنظيفها من جديدة لضمان جاهزيتها بالكامل لاستقبال مياه الامطار،بحسب الطراونة

 

وحرصت الأمانة بحسب الطراونة على إنشاء الجدار و السلاسل الحجرية، بالإضافة إلى توفير كافة المعدات والأدوات والأليات اللازمة خلال فصل الشتاء.

 

وقامت الأمانة بانشاء 22 غرفة عمليات وغرفتي طواريء رئيسية، لتلقي الاتصالات والشكاوى من قبل المواطنين منذ اليوم وعلى مدار 24 ساعة، ليتم التعامل معها.

 

أضف تعليقك