الاسلاميون يلتقون الأمريكان والأوروبيين

الاسلاميون يلتقون الأمريكان والأوروبيين
الرابط المختصر

 

إلتقى عضو المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي ومسؤول الملف الدولي فيه محمد عبدالله أبو فارس في مقر فرع الحزب في إربد مع و فد من بعثة مراقبة الانتخابات في المعهد الديمقراطي الوطني ( NDI )، والمعهد الجمهوري الدولي( IRI) بحضور عضو المكتب السياسي للحزب المهندس احمد فخري صويلح.

 

وجرى خلال اللقاء الحديث حول العملية الانتخابية ومراقبتها والعديد من القضايا المتعلقة بملف الانتخابات كالمال السياسي وتمويل الحملات الانتخابية ودور المرأة في هذه الانتخابات، وضمانات نزاهتها، مع التطرق لدور الهيئة المستقلة للانتخابات ومدى الرضا عن إجراءاتها في العملية الانتخابية .

 

كما استقبل الأمين العام للحزب محمد الزيود في مكتبه صباح السبت وفداً من بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات النيابية  في الأردن.

وجرى خلال اللقاء حوار موسع حول العملية الانتخابية ومراقبتها والعديد من القضايا المتعلقة بملف الانتخابات كالمال السياسي وتمويل الحملات الانتخابية ودور المرأة في هذه الانتخابات، كما تطرق الوفد إلى ما جرى من منع فعالية إشهار مرشحي التحالف الوطني التي كان من المقرر أن تقام على المدرج الروماني في العاصمة عمان يوم أمس الجمعة.

وشمل الوفد الأوروبي كل من المحللان القانونيان في بعثة مراقبة الانتخابات "كولم فيهي" و "مارغاريدا الفيس"، و المحلل السياسي في البعثة "خليل الزراركي"، حيث تأتي هذه الزيارة في سياق التواصل مع الأحزاب السياسية الأردنية ودورها في العملية الانتخابية .

 

 

أضف تعليقك