"الاستهلاكية المدنية" تطلق 18 خدمة الكترونية

"الاستهلاكية المدنية" تطلق 18 خدمة الكترونية
الرابط المختصر

أطلقت المؤسسة الاستهلاكية المدنية 18 خدمة الكترونية تم إضافتها على موقعها الإلكتروني WWW.JCSCC.GOV.JO بهدف تسهيل وتسريع الخدمة المقدمة للمتعاملين معها وتوفيرا للوقت والجهد والمال.

 

وتوزعت الخدمات المستحدثة، بحسب مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، على ثلاث فئات من المتعاملين معها, الأولى وهي فئة الخدمات المقدمة لزبائن المؤسسة من المواطنين، إذ يتمكن المواطن من خلالها معرفة السلع والبضائع المتوفرة في المؤسسة ومعرفة أسعارها وكذلك الكميات المتوفرة منها.

 

أما الفئة الثانية فهي الخدمات المقدمة للشركات والموردين, إذ يستطيع المورد معرفة أرصدة أصنافه في مستودعات المؤسسة ومستحقاته المالية وقيمة الفواتير الخاصة به, ومعرفة العطاءات المحالة على الشركة أو المورد، وكذلك معرفة قرارات الإحالة الصادرة، وكذلك توفير خدمة الاطلاع على العطاءات المطروحة من قبل المؤسسة للموردين ونتائجها.

 

والفئة الثالثة: الخدمات الإلكترونية المقدمة للموظفين حيث أصبح بإمكان الموظف, معرفة تفاصيل الراتب الشهري والاقتطاعات وتفاصيل الإجازات والمغادرات والمعلومات الأساسية للموظف والاطلاع على التقارير السنوية.

 

وقال القضاة في بيان صحفي الأربعاء إن تطوير الموقع الإلكتروني للمؤسسة، وإضافة خدمات إلكترونية جديدة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة لتحقيق رؤيتها بالوصول إلى تقديم أرفع الخدمات المتميزة للمواطنين، مشيرا إلى أن رسالة المؤسسة تتمثل في ايجاد توازن سعري وكمي بجودة عالية للمواد الغذائية والاستهلاكية وبناء جسور الثقة مع القطاعات المستفيدة من خدماتها ورفع مستوى الخدمة بما يتلاءم مع التطور المستمر في الاردن وخدمة عملية التنمية الاقتصادية الشاملة.

 

وأشار إلى أن المؤسسة تتطلع باستمرار إلى توفير سلع وخدمات تلبي احتياجات وتوقعات متلقي الخدمة من حيث السعر والجودة والكمية وتأمين بيئة وظيفية تلبي توقعات العاملين, بالإضافة الى الوعي بإجراءات وسياسة الجودة في المؤسسة على المستويين الداخلي والخارجي وادارة معرفة واتصال كفؤه وفعالة تسهم في صناعة القرارات.

أضف تعليقك