"الاستهلاكية المدنية" تؤكد توفر سلع العيد وتداوم يوم عرفة

"الاستهلاكية المدنية" تؤكد توفر سلع العيد وتداوم يوم عرفة
الرابط المختصر

أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة توفر جميع السلع الاستهلاكية التي يزداد الاقبال عليها خلال فترة العيد بأصناف متعددة وجودة عالية في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

 

وقال إن المؤسسة عملت على توفير كل المواد والسلع التي تخص مناسبة العيد بأسعار معتدلة تناسب مختلف شرائح المجتمع، مؤكدا وفرة هذه المواد في جميع الأسواق بكميات كافية تغطي حاجة المواطنين.

 

وتشمل المواد التي عملت المؤسسة على توفيرها استعدادا لعيد الاضحى (شوكولاتة الضيافة، المعمول، السكاكر، التوفي والملبس، الطحين والسميد، الجميد المعبأ، القهوه بأنواعها، الجوز، اللوز، التمور، عجينة التمر، جوز الهند، الزبيب).

 

كما أكد مدير عام المؤسسة وفرة جميع المواد الأساسية الأخرى مثل الأرز بأنواعه، والزيوت النباتية، والسكر، والدجاج واللحوم المجمدة، إضافة إلى توفر المواد التي تم تخفيض أسعارها فضلا عن العروض الترويجية الكبيرة داخل أسواق المؤسسة.

 

وفي سياق متصل، قرر القضاة استمرار دوام الأسواق الرئيسية ومراكز المحافظات الأحد المقبل الذي يصادف وقفة عرفة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً، مؤكدا أن استمرار الدوام لهذا اليوم يأتي لافساح المجال امام المواطنين لشراء حاجاتهم ومستلزماتهم من أسواق المؤسسة.

أضف تعليقك