الاردنية تحقق مع طلاب على خلفية مشاركتهم باعتصام

الاردنية تحقق مع طلاب على خلفية مشاركتهم باعتصام

استدعت عمادة شؤون طلبة الجامعة الأردنية الخميس اربعة طلاب للتحقيق معهم حول مشاركتهم في اعتصام نفذ يوم الثلاثاء الماضي داخل الحرم الجامعي للمطالبة بإطلاق سراح معتقلي الحراك الشعبي .

الطلبة المطلوبين للتحقيق هم سامر النسور ،عمار الخوالدة، فراس القصص ، وفايز البريزات، كانوا قد شاركوا في الاعتصام المرخص الى جانب ما يزيد عن 100 طالب آخر، مطالبين بإطلاق سراح نشطاء الحراك الشعبي وسط هتافات وصفت بالحادة .

فيما اكد عميد شؤون طلبة الجامعة الأردنية د.نايل الشرعة ان الطلبة المطلوبين للتحقيق أساءوا ببعض الشعارات والهتافات "غير اللائقة". مشيرا الى ان الجامعه لم تمانع تنفيذ الاعتصام لكنها لا تسمع بالتطاول بالشعارات المرفوعة .

في ردهم على استدعاء الطلبة ، قال احد منظمي الاعتصام ان الشعارات التي رفعت في الاعتصام تطابق الهتافات المعودة في مسيرات الحراك الشعبي والشبابي منددين باستدعاء الطلبة للتحقيق بسبب مشاركتهم في اعتصام مرخص من قبل عمادة شؤون الطلبة .

وكان تجمع الجامعه الأردنية للإصلاح واتحاد مجلس طلبة الجامعه قد نفذا اعتصام يوم الثلاثاء الماضي للمطالبة بالإفراج عن معتقلي الحراك، قبل يوم واحد من الإفراج عن المعتقلين بعفو ملكي خاص.

أضف تعليقك