(الاخوان): مسيرة القدس العالمية سلمية ولن تخترق الحدو

الرابط المختصر

اكدت جماعة الاخوان المسلمين ان مسيرة القدس العالمية التي ستنطلق الجمعة المقبلة ستكون سلمية ولن تخترق الحدود كما يدعي الاحتلال.
ومن المنتظر ان تتوجه المسيرة بعد صلاة الجمعة المقبلة من منطقة الكفرين بالقرب من الحدود مع فلسطين المحتلة.
وقال الناطق باسم جماعة الاخوان جميل ابو بكر ان الجماعة دعت كوادرها الى المشاركة في المسيرة السلمية للتعبير عن موقفهم من القدس ورفضهم محاولة تغيير الهوية.
واكد ابو بكر ان المسيرة ستحافظ على ان تكون وسيلة تعبير سلمية ولن تخترق الحدود بل ان المنظمين سيلتزمون بمكان قريب من منطقة المغطس ولن يتجاوزوا الحدود.
فيما شدد عضو المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين واحد المشرفين على تنظيم المسيرة كاظم عايش في تصريح ل¯العرب اليوم عدم نية المشاركين اقتحام الحدود مع فلسطين المحتلة كما يدعي الاحتلال ونوه الى ان المسيرة لها برنامج محدد يبدأ بصلاة جماعة في موقع التجمع على طريق المغطس وينتهي بالقاء كلمات لجميع الجهات المشاركة وتنتهي المسيرة في المكان نفسه.
ومن المرجح ان تشارك اعداد كبيرة من المواطنين في المسيرة وفق ما اكدت مصادر داخل الجماعة ولا سيما امام مشاركة عدد من الشخصيات الخارجية المتوقع حضورها الى الاردن خلال الايام القليلة المقبلة.
وكان وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي قد اكد ان الاردن لم يتلق اي ابلاغ رسمي من الحكومة الاسرائيلية يتعلق بمنع السماح بتنظيم مسيرة القدس العالمية يوم الجمعة المقبل.

أضف تعليقك