"الإسلامي" يفوض قيادته لتحديد موعد مؤتمره ويؤجل نقاش "البلدية واللامركزية"

"الإسلامي" يفوض قيادته لتحديد موعد مؤتمره ويؤجل نقاش "البلدية واللامركزية"
الرابط المختصر

فوض مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي مكاتبه "التنفيذي والشورى" لتحديد الإجراءات المناسبة بشأن عقد المؤتمر العام للحزب بينما أرجأ مناقشة موضوع الانتخابات البلدية واللامركزية لجلسة أخرى.

 

وجاء ذلك في جلسة عادية عقدها مجلس شورى الحزب السبت تضمن جدول أعمالها بحث موضوع الانتخابات البلدية واللامركزية وعقد المؤتمر العام للحزب والتقارير الإدارية والسياسية.

 

وقال رئيس المجلس الدكتور عبد المحسن العزام  إن المجلس بحث في جلسته التقارير الإدارية والمالية وفوض مسألة عقد المؤتمر العام للحزب للمكتبين التنفيذي والشورى لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها.

 

وأضاف العزام أن المجلس لم يبحث في جلسته موضوع الانتخابات البلدية واللامركزية حيث أرجا النقاش فيها إلى جلسة لاحقة.

 

 

 

فيما أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود في كلمته خلال افتتاح جلسة الشورى على  ضرورة توحيد الصف الوطني في ظل ما يواجهه الأردن من تحديات داخلية وخارجية، وجمع الكلمة الدفاع عن القضايا الوطنية وقضايا الأمة العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

وأعرب الزيود عن أمنيته بالمضي في مراحل أخرى وصولاً إلى صناعة المشروع وانجازه مشيرا إلى تشكيل لجنة لإعداد وترشيح أسماء الهيئة التأسيسية للتحالف والتي ستنتخب لاحقاً لجنتها التحضيرية والتي ستأخذ على عاتقها السير بخطواتها لبناء هذا المشروع وصولا لأن ينضوي تحته المئات من الشخصيات السياسية والحزبية والعشائرية والنقابية والشبابية .

 

وكان المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي قرر تكليف اللجنة المركزية للمجالس المحلية بدراسة الموقف من انتخابات اللامركزية والبلديات والمقرر إجرائها خلال العام المقبل.

 

أضف تعليقك