الإسلاميون يعدون بالكشف عن وثيقة تزوير الانتخابات

الرابط المختصر

وعد حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين بمفاجأة سيقدمها في المؤتمر الصحافي الذي سيعقده ظهر اليوم في مقر الحزب.
وقالت مصادر اسلامية ل¯العرب اليوم ان هذه المفاجأة تتمثل في وثيقة سيتم الكشف عنها تثبت تزوير الحكومة للانتخابات النيابية الماضية.
وخلال مؤتمر العمل الاسلامي الذي سيستعرض قادته مجمل الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية من المقرر ان يعلن عن تنظيم الحركة الاسلامية مسيرة تنطلق بعد صلاة الظهر من الجمعة المقبل أمام المسجد الحسيني للمطالبة بتحقيق الاصلاح الى جانب المطالبة برحيل الحكومة ومجلس النواب.
وكانت الحركة الاسلامية قد شاركت في الاعتصام الجماهيري الحاشد الذي نظمته لجنة التنسيق العليا لاحزاب المعارضة والنقابات المهنية احتجاجا على الاوضاع الاقتصادية التي يعشيها المواطن, فيما شارك الاسلاميون بصورة شخصية وليست حزبية في عدة مسيرات انطلقت في مختلف المحافظات احتجاجا على الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن والمطالبة بالاصلاحات الشاملة.
وطالبت الحركة الحكومة في بيانات أصدرتها اليومين الماضيين بالإسراع في تلبية المطالب الشعبية العادلة, بتخفيف المعاناة والعبء عن كاهل المواطنين, على قاعدة الشفافية والوضوح والالتزام, وضرورة الانخراط في حوار وطني مع كافة القوى المجتمعية والسياسية, لتحقيق الإصلاح الشامل, وللخروج من عنق الأزمات المتلاحقة التي تحاصر الوطن ومستقبله.
وكان المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد قد طالب الحكومة بالتصدي لحالة انفلات الاسعار الذي قال انها بلغت مستويات مهددة للامن المجتمعي.
ودعا سعيد الحكومة في تصريح نشر على موقع الجماعة الى تفكيك حالة الاحتقان الشعبي من خلال اتخاذ خطوات اصلاحية جادة,مشيراً الى ان الضغط المستمر على المواطنين من شأنه ان يولد انفجاراً لا تحمد عقباه.
كما طالب بمراجعة شاملة لسياسة الاسعار ولا سيما المشتقات النفطية وقال ان على الحكومة ان تكون بالغة الحساسية وهي تقترب من الفقراء والمستضعفين من ابناء الشعب.

أضف تعليقك