الأوقاف: بدء التحقيق بشكاوى الحجاج

الأوقاف: بدء التحقيق بشكاوى الحجاج
الرابط المختصر

قالت دائرة الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الأحد، إنها بدأت التحقيق بالشكاوى التي تقدم بها مواطنون ضدّ شركات ومكاتب العمرة لموسم الحج الحالي.

 

وبين المكتب الإعلامي في بيان أصدره الأحد أنه وبناء على توجيهات وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات فقد "استقبلت الدائرة شكاوى المواطنين فور عودتهم من أداء فريضة الحج وقامت بتجميعها لتبدأ اعتبارا من اليوم التحقيق فيها".

 

وأكد البيان "أن الوزارة لن تتساهل أو تتهاون في أي مخالفة وستقوم بمحاسبة كل المخالفين للعقود المبرمة بينهم وبين حجاج بيت الله الحرام وتوجيه العقوبات الرادعة لهم وفقا للأنظمة والتعليمات المنصوص عليها"، مشيرا إلى ان العقوبات قد تصل حدّ "توقيف الشركة عن العمل في حال كانت المخالفة كبيرة، بالإضافة إلى الغرامات المالية التي ستترتب عليها".

 

وكان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وائل عربيات أعلن سابقا عن بدء استقبال شكاوى الحجاج في مقر دائرة الحج والعمرة التابعة للوزارة ليتسنى متابعتها والتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها، فيما أكد البيان استمرار الوزارة باستقبال الشكاوى من قبل المواطنين خلال الفترة القادمة.

أضف تعليقك