الأمير الحسن: أن الأوان لتسمع كافة الآراء

الأمير الحسن: أن الأوان لتسمع كافة الآراء
الرابط المختصر

وصف الأمير الحسن بن طلال ما حدث في ميدان دوار الداخلية بالمؤلم والمخزي ، وقال أن الأردن بحاجة لتفعيل الدستور وليس العودة إلى دستور 52، مشيرا إلى أن الدستور الحالي يحرص على أن تكون الحكومة منتخبة، مؤكدا على أن الملك يدرك الحقائق ويقف إلى جانب التغير والإصلاح.

وأضاف خلال لقائه مساء الأحد على قناة رؤيا " أن الأوان لمفوضية دائمة للانتخابات تعمل بنزاهة بعيدا عن تدخل الأجهزة".

وحمل الجهل  وعدم الوعي بمضامين برامج الإصلاح مسؤولية تعطل الإصلاح، مؤكد على وجود توجه مستمر نحو الإصلاح، وانتقد مدة انعقاد مجلس النواب التي اعتبرها غير كافية لتتبع صدور رزم التشريعات، قائلا " لو أخذنا في نظرة سيادية رزم التشريعات نعلم أن الأسباب الموجبة تتبع صدور التشريع ومن المستحيل أن تقدم أجهزة التشريع على الإصلاح وهي تنعقد لمدة 4 شهور ومتخوفة حول مستقبلها ".

وأبدى الأمير استغرابه مما يحدث، مؤكدا على انه قد أن الأوان لتسمع كافة الآراء على الساحة الأردنية، وتعرض لما تسببت به مسيرات وسط البلد من أثار على أصحاب البسطات الذين "انقطع رزقهم"، وقال أن أصحاب البسطات توقفوا عن البيع بسبب تحويل ساحة المسجد إلى نقطة لانطلاق المسيرات، وأثار جملة من التساؤلات حول من يقف وراء الاعتداء على المسيرات ، هل له رأي أم هو مؤذٍ ؟؟ ومن أين يأتي ؟.

واضاف " علينا ان نفهم اننا جميعا في قارب واحد من كافة الاصول ، لقد تهنا بين الاصيل والدخيل مع اننا جميعا أتينا من الجزيرة العربية ".

ولفت الى بعض الظواهر الجديدة التي تبرز في الاردن كأن يقرأ لوحة مكتوب عليها  "مواطن اردني للبيع ".

أضف تعليقك