الأمن: مقتل شخص على يد شقيقه في الزرقاء

الأمن: مقتل شخص على يد شقيقه في الزرقاء
الرابط المختصر

قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، إن شخصا اعترف خلال التحقيق معه، بقتل شقيقه طعنا في منزل مهجور قبل أيام في منطقة الهاشيمة بمحافظة الزرقاء.

 

 

وفي التفاصيل، أوضحت الإدارة أنه وبتاريخ 31/10/2016  ورد الى غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة الزرقاء بلاغ بوجود جثة متعفنه لأحد الاشخاص في منزل مهجور في منطقة الهاشيمة حيث تحركت على الفور كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص والمختبر الجنائي للمكان.

 

 

وتبين بالكشف الأولي على الجثة من قبل المدعي العام والطبيب الشرعي، أن الجثة تعود  لشخص ثلاثيني تم تحديد هويته وهي بحالة تعفن ولا يوجد على ظاهرها أية علامات لشدة أو عنف وجرى تحويلها للطب الشرعي لتشريحها لتحديد سبب الوفاة .

 

وبتاريخ 1/11/2016 ورد تقرير الطب الشرعي الذي علل سبب الوفاة بتعرض المجني عليه لعدة طعنات بأداة حادة أدت إلى وفاته حيث شكل على الفور فريق تحقيقي خاص من مديرية شرطة الزرقاء وقسم البحث الجنائي فيها للوقوف على ملابسات مقتل ذلك الشخص وتحديد هوية الجاني.

 

وقاد ما تم جمعه من معلومات وتحقيقات في القضية، فريق التحقيق للاشتباه بشقيق المغدور حيث جرى استدعاؤه وبالتحقيق أفاد بأنه وقبل أيام وبعد خلاف مع شقيقه الذي امتهن التسول، حيث أقدم على طعنه عدة طعنات في أماكن مختلفة من جسده.

 

أضف تعليقك