(الأمن العام) : مستمرون بالحملة الأمنية

الرابط المختصر

اعلنت مديرية الأمن العام عن حملة امنية بدأتها من ثلاثة أيام أسفرت عن إلقاء القبض على 153 شخصاً مطلوباً لجهات قضائية وامنية وضبط 21 مركبة معمما عنها بعضها مسروق والبعض الآخر مطلوب لجهات قضائية.
واكدت مديرية الامن العام استمرارها بالحملة الأمنية التي بدأتها في كافة محافظات المملكة التي تهدف لإلقاء القبض على المطلوبين لمختلف الجهات الأمنية والقضائية مهما كانت طلباتهم.
ودعت مديرية الأمن العام المواطنين التعاون مع رجال الامن في تنفيذ واجبهم الذي يهدف لبسط الأمن والأمان في انحاء المملكة ومساعدة الجهات القضائية في الفصل في الدعاوى المسجلة لديها.
 كما تدعو مديرية الأمن العام المواطنين المسجل بحقهم طلبات قضائية الى المبادرة ومراجعة الجهات المعنية بذلك وتسديد طلباتهم خاصة البسيطة منها التي لا تستوجب سوى المراجعة وإنهاء الطلب لكي لا يعرضوا أنفسهم لإجراءات قانونية طويلة تستنفد جهدهم وجهد رجال الأمن العام.
 وتدعو مديرية الامن العام المواطنين الراغبين بالاستفسار عن طلباتهم والجهات الطالبة لهم والاجراء الواجب اتخاذه لكف طلبه الاتصال مع ادارة التنفيذ القضائي على الارقام ( 06/ 5608183 - 06/ 5608184- 06/5608185 - 06/5608186).

أضف تعليقك