"الأمانة" تزيد الأجور اليومية لـ 230 مستخدما لخدمتهم الطويلة

الرابط المختصر

قرر رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى المهندس عمار غرايبة، زيادة الأجور اليومية اعتبارا من مطلع آب (اغسطس) الحالي لـ 230 مستخدما ومستخدمة في الأمانة، وفقا لآلية احتساب فترة الخدمة وخلو ملفاتهم من العقوبات.
وحسب القرار، بالنسبة للمستخدمين وعمال الوطن، يمنح من له خدمة 30 سنة فأكثر بدون عقوبات لآخر 10 سنوات زيادة على الأجور اليومية بواقع دينارين على الراتب الأساسي، ومن له نفس فترة الخدمة بدون عقوبات لآخر 5 سنوات دينارا ونصف، كما تقرر منح دينار ونصف لمن له خدمة 22 سنة فأكثر بدون عقوبات لآخر 10 سنوات، ودينار لمن له خدمة 22 سنة فأكثر بدون عقوبات لآخر 5 سنوات.
ونص القرار، بالنسبة للمستخدمات والعاملات، على منح زيادة على الأجور اليومية بواقع دينار لمن لها خدمة تزيد على 13 سنة بدون عقوبات لآخر 10سنوات، ومنح من لها خدمة تزيد على 13 سنة بدون عقوبات لآخر 5 سنوات (750) فلسا.
ومنح (750) فلسا لمن لها خدمة تزيد على 10 سنوات بدون عقوبات، و(500) فلس لمن لها خدمة تزيد على عشر سنوات بدون عقوبات لآخر 5 سنوات. وقال مدير دائرة الموارد البشرية سلامة النصر، إن هذا الإجراء يأتي لتحفيز المستخدمين على بذل المزيد من الجهد والعمل والالتزام بالأنظمة والتعليمات الناظمة لأعمال الحكومة، وتقديرا من الأمانة لسنوات خدمتهم الطويلة. وسيستفيد من القرار 230 مستخدما وعامل وطن من مختلف مناطق ودوائر الأمانة، و100 مستخدمة وعاملة، ويعمل في الأمانة والتي تعد أكبر مشغل خدماتي في المملكة زهاء 23 ألف موظف وموظفة.

أضف تعليقك