الأسرى المحررون يطالبون بالمحاسبة

الرابط المختصر

طالب الاسرى المحررون من سجون الاحتلال الصهيوني محاسبة ومحاكمة من شارك في جريمة الاعتداء على الاسير المحرر سلطان العجلوني في ميدان جمال عبدالناصر الداخلية امس الاول.
وقال بيان صدر باسمهم يجب محاسبة من اعطاء الاوامر او التخطيط او التنفيذ كما طالبوا باقالة رئيس الحكومة ووزير الداخلية ومحافظ العاصمة ومدير الامن العام.
واضاف ان هذه الجريمة قد شوهت صورة الاردن ارض الحشد والرباط فمن حارب العدو الصهيوني وقضى زهر شبابه في سجون الاحتلال يفترض بأهل الحكم في بلده ان يكرموه لا  أن يعتدوا عليه بالهروات.
ووصفت العجلوني برمز ليس للجهاد والمقاومة في الاردن وحده بل هو رمز من رموز الجهاد والمقاومة في بلادنا العربية والاسلامية ومن العار ان يكرم المجاهد والمناضل خارج وطنه ويعتدى عليه بالهروات عليه ويهان داخل وطنه.
ووفق البيان فان ما تعرض له الاسير المحرر سلطان العجلوني من اعتداء يفوق ما تعرض له سلطان العجلوني من قوات الاحتلال الصهيوني.
وطالب البيان ابناء الوطن الشرفاء ابناء البادية والحضر ابناء العشائر والمخيمات كلهم مجمعون على دعم المقاومة والمقاومين ودعم من يساهم في حماية الاردن من مشروع العدو الصهيوني التوسعي الاستيطاني والذي يستهدف جعل الاردن وطناً بديلاً لذلك فان سلطان وكل شريف ومخلص في هذا البلد.

أضف تعليقك