"الأردنية": لا قرارات فصل للمتسببين بالمشاجرة

"الأردنية": لا قرارات فصل للمتسببين بالمشاجرة
الرابط المختصر

نفت إدارة الجامعة الأردنية ما تناقلته مواقع إلكترونية الثلاثاء، حول "صدور قرارات بفصل عدد من الطلبة المتسببين بأحداث الجامعة الأخيرة".

 

 

وأكدت الإدارة في تصريح صحفي، أنه تم تشكيل مجلس تأديبي للنظر بقرارات لجان التحقيق التي تشكلت للتثبت من مجريات المشاجرة، ومعرفة الطلبة المشاركين بها.

 

 

فيما ذكرت مصادر رسمية في الجامعة أنه من المتوقع إصدار قرارات في الأيام المقبلة، حيث سيتم الإعلان عن تلك القرارات في بيان رسمي.

 

 

وتدعو الجامعة المواقع الإلكترونية إلى عدم نشر أي خبر دون التحقق من مصداقيته ومصدره، حفاظا على أمن الجامعة وسلامة طلبتها.

 

 

فيما نقلت صحيفة الغد، عن مصدر مسؤول في الجامعة، قوله إن العقوبات بحق المتورطين في المشاجرة التي وقعت مؤخرا في الجامعة وتم على إثرها تعليق الدوام، سيُعلن عنها بعد غد الخميس.

 

 

وأوضح المصدر، أن المجلس التأديبي استمع اليوم، لأقوال من كان تم التحقيق معهم من قبل 3 لجان، وذلك تمهيدا للبت بفرار نهائي بشأنهم، مشيراً إلى أن بعض العقوبات قد تصل حد الفصل النهائي.

 

 

 

يذكر أن مجلس عمداء الجامعة قرر إرجاء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة، التي كان مقررا إجراؤها الشهر الحالي بسبب المشاجرة التي استمرت لأربعة أيام، وذلك بتنسيب من اللجنة العليا للانتخابات.

 

 

 

أضف تعليقك