اعتداء على صناديق اقتراع بالموقر واحتجاج بالأشرفية

اعتداء على صناديق اقتراع بالموقر واحتجاج بالأشرفية
الرابط المختصر

اعتدت مجموعة من المواطنين على صناديق الاقتراع في لواء الموقر في مدرستي الموقر الثانوية للذكور، والموقر الثانوية للاناث والهيئة المستقلة للانتخاب، فيما تتعامل الجهات الامنية مع الموقف.

 

وأعلن الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني عن اجتماع لمجلس مفوضي الهيئة لاتخاذ القرار المناسب في هذا الحادث.

 

واوضح المومني انه تم تكسير 4 صناديق في مدرسة الملكة رانيا العبدالله، واضافة اوراق مختومة، وتكسير شاشة كمبيوتر، بالإضافة الى الاعتداء على الصندوق وتكسير الصندوقين 1و2 ، فضلا عن حجز رئيس لجنة الانتخاب في مركز ام بطمة من قبل مجهولين.

 

 

إلى ذلك، فضت قوات الأمن في إقليم العاصمة ظهر الثلاثاء، أعمال شغب في منطقة الأشرفية بعمان نفذها نحو 100 شخص احتجاجا على ما وصفوه بقيام مناصر لمرشخ آخر بشراء أصوات بالقرب من أحد مراكز الاقتراع.

 

 

ونقلت صحيفة الغد عن مصادر أمنية أن مثيري الشغب أشعلوا النيران بإطارات الكاوتشوك وألقوا بها في الشارع الرئيسي ما دفع قوات الأمن لإلقاء قنابل دخانية ومسيلة للدموع لفض أحداث الشغب.

 

وبين المصدر الأمني أن أحداث الشغب لم تعطل سير العملية الانتخابية كما تم إنها مظاهر الشغب وعودة الأمور الى طبيعتها.

 

 

فيما ذكرت فضائية رؤيا التلفزيونية، أنه تم إغلاق مدرسة ابو هريرة بحي نزال في العاصمة عمّان، تفاديا لوقوع اشتباكات بالأيدي بين أنصار عدد من مرشحي المنطقة.

أضف تعليقك