استنكاف (1034) عن التعيين خلال عام

الرابط المختصر

اوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية بالانابة سامح الناصر ان الديوان شكل لجنة لدراسة الطلبات المقدمة من المستنكفين لالغاء حركة الاستنكاف.
واضاف ان اللجنة استقبلت 1034 طلبا, من طالبي التوظيف الذين استنكفوا عن التعيين خلال الفترة من 3/6/2010 الى 15/5/2011 . واشار ان قرارات اللجنة تضمنت اعادة 794 مستنكفا بنفس نقاطهم التنافسية الى كشوفات التنافس, و164 طلبا اعتبرتهم طلبات جديدة والغاء 76 طلبا.
وقال الناصر انه وحسب المادة 16 من تعليمات اختياروتعيين الموظفين في الوظائف للفترة(2011-2013) فان طالب التعيين يعتبر مستنكفا اذا تغيب عن الامتحانات التنافسية او المقابلة الشخصية, او إذا لم يستكمل اجراءات التعيين خلال عشرة ايام من تاريخ دعوة الدائرة له, او في حال رفضه قبول شروط اشغال الوظيفة او الراتب المقرر لها, او عدم مباشرته العمل في الدائرة بعد صدور قرار تعيينه
واوضح كما يتم شطب اسم المستنكف من الكشوفات التنافسية ويلغى طلبه ولا يدرج اسمه على الكشوفات التنافسية الا بعد تقديم طلب تعيين جديد في السنة التالية لاستنكافه وتحسب اقدمية طلبه من تاريخ تقديم الطلب الجديد.
من جهة اخرى توقع انجاز النظام المحوسب لغايات هيكلة الرواتب خلال الاسبوع المقبل.وكشف النقاب ان الديوان يقوم حاليا, وبالتنسيق مع وزارة تطوير القطاع العام على تصميم هذا النظام.
لافتا الناصر ان الديوان سيقوم بنشر هذا النظام على موقعه الالكتروني.واضاف ان النظام الجديد يمكن الموظفين في اجهزة الخدمة المدنية من ادخال بياناتهم الخاصة, ومعرفة رواتبهم الجديدة بعد اعادة هيكلة الرواتب.

أضف تعليقك