استنفار أمني عشية رأس السنة‎

الرابط المختصر

شددت السلطات من إجراءاتها الأمنية في محيط المراكز التجارية والمنشئات الحيوية والدبلوماسية عشيت رأس السنة؛عقب أيام من القضاء على خلية مسلحة في مدينة الكرك جنوب المملكة.

 

 

إلى ذلك، حذرت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية التابعة لمديرية الأمن العام، المواطنين من نشر الإشاعات التي تؤثر على أمن الوطن والمواطن.

 

ودعت الوحدة المواطنين إلى التبليغ عن أي شكوى تتعلق بالإرهاب والتي من شأنها الحفاظ على الأردن من الأشخاص الخارجين عن القانون والذين يريدون أن يلحقوا الضرر بالوطن.

 

وكانت الأجهزة الأمنية اشتبكت في 18 من كانون أول\ديسمبر مع خلية مسلحة في الكرك مكونة من أربعة أشخاص أسفرت عن استشهاد 10 أشخاص اغلبهم من رجال الأمن العام في اشتباك مع خلية مسلحة تحصنت داخل قلعة أثرية في المدينة.

 

 

 

ليلقى 4 رجال أمن مصرعهم في ثاني يوم للعملية على  خلفية مداهمات أمنية نفذتها الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض على مطلوبين يعتقد بارتباطهم بـ"عملية الكرك"

شددت السلطات الأردنية من إجراءاتها الأمنية في محيط المراكز التجارية والمنشئات الحيوية والدبلوماسية عشيت رأس السنة؛عقب ايام من القضاء على خلية مسلحة في مدينة الكرك جنوب المملكة.

 

ورصدت صحيفة عربي ٢١ تكثيف التواجد الأمني في شوارع العاصمة والمحافظات،كما اطلعت على كتاب رسمي يدعو الى تشديد الحراسات في محيط مراكز التسوق والبعثات الدبلوماسية.

 

إلى ذلك، حذرت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية التابعة لمديرية الأمن العام، المواطنين من نشر الاشاعات التي تؤثر على أمن الوطن والمواطن.

 

ودعت الوحدة المواطنين إلى التبليغ عن أي شكوى تتعلق بالارهاب والتي من شأنها الحفاظ على الأردن من الاشخاص الخارجين عن القانون والذين يريدون أن يلحقوا الضرر بالوطن.

 

وكانت الأجهزة الأمنية الاردنية اشتبكت في 18 من كانون أول\ديسمبر مع خلية مسلحة في الكرك مكونة من أربعة أشخاص أسفرت عن  سقوط 10 قتلى اغلبهم من رجال الأمن العام في اشتباك مع خلية مسلحة تحصنت داخل قلعة أثرية في المدينة.

 

 

 

ليلقى 4 رجال أمن مصرعهم في ثاني يوم للعملية على  خلفية مداهمات أمنية نفذتها الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض على مطلوبين يعتقد بارتباطهم بـ"عملية الكرك"

 

أضف تعليقك