استغلال حملة إحدى الإذاعات المحلية لجمع طرود الخير للاحتيال على بعض شركات

استغلال حملة إحدى الإذاعات المحلية لجمع طرود الخير للاحتيال على بعض شركات
الرابط المختصر

ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام ان العاملين في إدارة البحث الجنائي القوا القبض على شخصين حاولا استغلال إحدى الحملات التي تقوم بها محطة إذاعية محليه لجمع طرود الخير وتوزيعها على الفقراء لانتحال صفة موظفين ومندوبين لتلك الإذاعة والاتصال ببعض الشركات والذهاب لاستلام الطرود .

وأضاف المكتب الإعلامي ان مالك لإحدى الشركات اشتبه بامر احدهم عند قدومه لاستلام الطرود وبادر بالاتصال بإدارة البحث الجنائي التي قامت على الفور بالاتصال مع الإذاعة والتحقق من انتحال الشخصان لهوية موظفين لديها وتم عمل كمين لهم وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم للقضاء .

وأهاب المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام بالإخوة المواطنين وأصحاب الشركات بعدم تقديم أي تبرعات مالية وعينية لأي شخص إلا بعد التأكد من شخصه وإبراز كافة الأوراق التي تخوله استلام التبرعات والتأكد من سلامتها .

كما وحذر المكتب الإعلامي الأخوة المواطنين من قيام بعض المشبوهين بانتحال صفة موظفين في جهات رسمية وإقناعهم بقدرتهم على توظيفهم وأبناءهم في الدوائر الحكومية او قدرتهم على توفير المقاعد الجامعية لهم مقابل الحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك ليكتشفوا بعد ذلك أنهم وقعوا ضحية للاحتيال .

أضف تعليقك