استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب قلقيلية

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب قلقيلية
الرابط المختصر

استشهد شاب ظهر اليوم بعد أن أطلق جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز عزون عتمة غرب قلقيلية النار عليه.

وأفادت مراسلة PNN ان  الشاب كان قد  أصيب في منطقة المعدة وتم تحويله لإحدى المستشفيات في الداخل المحتل، إلا أن أعلن عن استشهاده قبل قليل متأثرا بجروحه

وكانت صحيفة معاريف العبرية نقلت في وقت سابق  عن مصدر امني اسرائيلي قوله ان مواطنا فلسطينيا اصيب بجراح متوسطة اليوم خلال محاولته الدخول الى اسرائيل بطريقة غير شرعية من خلال اجتياز الجدار في منطقة قلقيلية.

واوضح المصدر ان مواطنا فلسطينيا اصيب بجروح متوسطة في منطقة بيت امين شرقي قلقيلية قرب الحاجز العسكري المعروف اوانيت العسكري حيث يقوم العديد من الفلسطينيين بالتسلل الى داخل اسرائيل من تلك المنطقة.

وادعى الناطق العسكري ان الجنود طاردوا المصاب وطلبوا منه التوقف الا انه رفض ذلك حيث اطلقوا الرصاص عليه واصابوه بجروح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى اسرائيلي .

واوضحت الصحيفة ان المواطن الفلسطيني اصيب بجروح في بطنه كما افادت المصادر الامنية التي قالت ان الجنود اعتدوا عليه بالضرب ايضا بعد اصابته.

واشارت الصحيفة الى ان المنطقة التي اصيب فيها الفلسطيني تقع في محيط القرى بقلقيلية والتي عثر فيها على الطيار الاسرائيلي مقتولا قبل عدة اسابيع موضحة ان الجيش الاسرائيلي ضاعف من مراقبته للمناطق المفتوحة في الجدار .

أضف تعليقك