ازالة مبان تجارية وسكنية بالعقبة

الرابط المختصر

بدأت في منطقة الحميمة في محافظة العقبة اليوم الثلاثاء اعمال ازالة الأبنية المخالفة والواقعة في حرم الشارع الدولي النافذ في البلدة تجاه العقبة والذي يربط العاصمة عمان بمدينة العقبة.

وقال محافظ العقبة الدكتور زيد الزريقات ان عمليات الازالة ستطال عدة مبان سكنية وتجارية تقع في حرم الشارع الدولي بعد ان تم تسوية القضية ماليا مع اصحاب تلك المنشآت في العام 97 ودفعت لهم استحقاقاتهم الكاملة في ذلك الحين من قبل وزارة الاشغال العامة .

واضاف زريقات الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) في العقبة اليوم ان اهالي المنطقة واصحاب تلك المباني المقامة على اطراف الشارع كانوا متعاونين مع الجهات المعنية بتنفيذ الإزالة مشيدا بتلك الاستجابة التي تنم عن شعور عال بالمواطنة .

واوضح ان المباني التي تم ازالتها هي سبعة مخازن تجارية ومنزلين سكنيين مشيرا الى استمرار حملة ازالة كافة المباني والمنشآت التي يشكل وجودها اعتداء على أملاك الدولة او تلك التي تعترض مخططات التطوير التي تنوي الجهات التطويرية إقامتها لتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين موضحا ان هناك العديد من المخالفات في مدينة العقبة وفي اكثر من منطقة سيتم معالجتها قريبا.

أضف تعليقك