ادعى سرقة 300 ألف دينار من منزله إثر حريق شب فيه

ادعى سرقة 300 ألف دينار من منزله إثر حريق شب فيه
الرابط المختصر

ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أنه وردت شكوى من قبل أحد المواطنين بتعرض منزلة لسرقة 300 ألف دينار بعد اشتعال حريق به حيث أفاد ذلك الشخص بأنه وأثناء وجوده خارج المنزل علم باتصال هاتفي من المجاورين أن دخانا كثيفا يخرج من منزله وعند عودته إلى المنزل كان الدفاع المدني قد أخمد الحريق وادعى حينها بفقدانه 300 ألف دينار كانت داخل المنزل وهو عبارة عن تركة له ولإخوته.

وتابع المكتب الإعلامي أنه بالتوسع بالتحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة اعترف ذلك الشخص أن المبلغ بحوزته وأنه لم يسرق وأن ادعائه بذلك كان من أجل الحصول على تعويضات .

ومن جانب آخر قام أحد العمال في إحدى شركات النقل ولوجود خلافات من رب عمله بالاتفاق مع أحد المشبوهين بمهاجمته أثناء خروجه من مقر الشركة وسرقة المبالغ المالية التي يحملها .

وأوضح المكتب الاعلامي أنه بتاريخ 3/2/2010 ورت شكوى لإدارة البحث الجنائي بتعرض محصل مالي يعمل في إحدى شركات النقل للسرقة أثناء خروجه من مقر عمله وبحوزته 7000 آلاف دينار بعد تعرضه للضرب من قبل مجهول .

وأضاف المكتب الإعلامي أنه بالتوسع بالتحقيق مع الموظف اعترف صراحة ً بأنه اتفق مع أحد الأشخاص المشبوهين باعتراضه وضربه عند خروجه من الشركة وسرقة المبلغ المالي الذي يحمله لوجود خلافات بينه وبين صاحب الشركة .

أضف تعليقك