ادانات "لعملية الكرك" الإرهابية

ادانات "لعملية الكرك" الإرهابية
الرابط المختصر

 

ادانت منظمات ونقابة واحزاب وفعاليات أردنية اليوم الأثنين، الأحداث الإرهابية التي وقعت في مدينة الكرك وادت الى استشهاد عشرة أشخاص.

 

واستنكرت نقابة المعلمين الأردنيين ما حدث لرجاﻻت الأمن العام والمدنيين في محافظة الكرك مساء اليوم، معتبرة "هذا الهجوم الدنيء هو هجوم على الدولة اﻻردنية بكل مكوناتها وأجهزتها الأمنية ومواطنيها".

 

وقالت النقابة في بيان صحفي " لن يكون ذلك إﻻ دافعا لنا للمزيد نحو التمسك بدولتنا ووطنا وقائدنا الغالي ولن يزيدنا أيضا إﻻ مزيدا من اﻻحترام والتقدير لأجهزتنا الأمنية كافة التي تواصل الليل مع النهار للحفاظ على أمن الوطن والمواطن".

 

بينما اعتبر حزب الجبهة الأردنية الموحدة "ما حصل في الكرك ليس الا حفنة من النفوس الضالة المريضة بالاحباط والسقم الروحي ضاقت عليها الارض بما رحبت فلم تقرأ "الم تكن ارض الله واسعة فتهاجروا فيها" وقرؤا آيات الجهاد فألحنوا في القراءة وفي الفهم وظنوا الانتحار جهادا، وقتل الأبرياء تقربا الى الله، والفساد في الارض تقوى وورعا وما علموا ان نقض الكعبة حجرا حجرا اهون عند الله من سفك دم امرئ مؤمن، قتل الناس الأبرياء ظلم ما بعده ظلم تضج السموات والأرض منه، وتتبرء كل الانفس السوية منه وتلعن فاعله أكوان الله كلها".

 

كما استنكرت نقابة الأطباء البيطريين الأردنيين "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف كوكبة من حماة الديار من أبناء هذا الوطن المعطاء من نشامى قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة،الذين يقدمون المساعدة لكل محتاج ملهوف والساهرين على أمن وحمى تراب أردننا الغالي".

أضف تعليقك